شريط الأخبار

ديوان الموظفين العام يعلن حاجته لشغل مجموعة من الوظائف

08:53 - 11 تشرين أول / أكتوبر 2011

ديوان الموظفين العام يعلن حاجته لشغل مجموعة من الوظائف

فلسطين اليوم – غزة

أعلن ديوان الموظفين العام بالتعاون مع وزارة الصحة الفلسطينية, عن حاجته لشغل مجموعة من الوظائف الحكومية وفقاً للإعلان الخارجي 24/2011 الصادر بيوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من أكتوبر الجاري.

وبحسب الموقع الإلكتروني لديوان الموظفين العام, فقد أعلن الديوان عن حاجته لشغل وظيفة سكرتير طبي, مشترطاً في المتقدمين الحصول على درجة الدبلوم المتوسط في السكرتاريا الطبية مع إجادة استخدام الحاسوب واللغة الانجليزية إضافة إلى القدرة على العمل تحت الضغوط.

كما وأكد الإعلان حاجة الديوان لشغل وظيفة ضابط إسعاف مشترطاً على المتقدمين الحصول على شهادة الثانوية العامة, ورخصة قيادة سيارة إسعاف مع إجادة اللغة الإنجليزية والقدرة على العمل تحت الضغوط.

وأبدى ديوان الموظفين العام حاجته لشغل وظيفة مسعف مشترطاً على المتقدين الحصول على درجة الدبلوم المتوسط في الإسعاف والطوارئ والحصول على مزاولة المهنة إضافة إلى إجادة اللغة الانجليزية واستخدام الحاسوب مع القدرة على العمل تحت الضغوط.

ودعا ديوان الموظفين العام الراغبين في التقدم للوظائف السابقة, التسجيل عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الانترنت, موضحاً أن فتح باب التسجيل سيبدأ يوم الأربعاء الموافق 12/10/2011 وينتهي الأربعاء الموافق 26/10/2011.

انشر عبر