شريط الأخبار

د. بحر يدعو لهبة جماهيرية تضامناً مع المعتقلين

11:53 - 10 كانون أول / أكتوبر 2011


د. بحر يدعو لهبة جماهيرية تضامناً مع المعتقلين

فلسطين اليوم-غزة

دعا النائب الأول لرئاسة المجلس التشريعي الدكتور أحمد بحر, المقاومة الفلسطينية للعمل على أسر عدد كبير من جنود الاحتلال الصهيوني كي نجبر الاحتلال الصهيوني على الإفراج عن أكبر عدد من المعتقليين .

 

وأكد د.بحر, خلال كلمة له في المهرجان التي نظمته حركة حماس أمام مقر الصليب الأحمر تضامناً مع المعتقلين, أن الاحتلال لا يفهم لغة الشجب والتنديد ولا بد من تحرك عاجل من أمين جامعة الدول العربية ... ليعلن أمام العالم أجمع بأن المعتقلات الصهيونية تحتوى بين زنازينها أسرى من مصر وسوريا والأردن و7 آلاف معتقل فلسطيني.

 

 وحضر المهرجان نواب كتلة التغير والإصلاح في المجلس التشريعي بغزة بالإضافة إلى حضور مسيرة جماهيرية من الجبهة الشعبية والجبهة الديمقراطية تضامناً مع المعتقلين الأبطال الذين يخوضون إضرابهم عن الطعام لليوم الرابع عشر على التوالي.

 

وطالب بحر, الدول العربية لمقاطعة "إسرائيل" اقتصادياً وتجارياً وثقافياً مع هذا العدو المسخ ووصف بحر اليهود, بأنهم أهل القتل والخيانة ولا يفهمون إلا لغة القوة.

 

وبخصوص الفعاليات التي تنظم في قطاع غزة والضفة الغربية, طالب, بان تبقي الفعاليات والمظاهرات بقوتها حتى الإفراج عن المعتقلين الأبطال, دعياً, الجاليات الفلسطينية في كل مكان للتحرك بمظاهرات مليونية أمام السفارات الصهيونية للضغط على السفراء الصهاينة بضرورة الإفراج عن المعتقلين الأبطال.

 

انشر عبر