شريط الأخبار

الشخصيات المستقلة تشدد على إنهاء الانقسام لدعم صمود الأسرى

08:31 - 10 تموز / أكتوبر 2011

الشخصيات المستقلة تشدد على إنهاء الانقسام لدعم صمود الأسرى

فلسطين اليوم-غزة

أكد تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة على ضرورة انهاء الانقسام الفلسطيني وتنفيذ اتفاق المصالحة تعزيزا لصمود الأسرى في معركتهم مع العدو الإسرائيلي داخل زنازين الاحتلال.

وشددت قيادة الشخصيات المستقلة أن الأسير الفلسطيني الذي يواصل إضرابا عن الطعام لليوم للرابع عشر على التوالي احتجاجا على سياسة حكومة نتنياهو ليبرمان المتطرفة بحقه، ينتظر أن يجد شعبا موحدا تحت راية الوطن لينهي أربعة أعوام من الانقسام.

وأشارت الشخصيات المستقلة أن الأسرى البواسل الذين قدموا حياتهم فداء للوطن والقضية الفلسطينية ولأجل تحريرها من الاحتلال الإسرائيلي يجدوا خلفهم شعبهم وقد قسموا وطنهم ولم يلتفتوا لتضحيات الأسرى وبطولات الشهداء، مؤكدة على ضرورة تطبيق المصالحة ومن ثم العمل على تحرير كافة الأسرى من السجون الإسرائيلية.

ويعرب تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة والضفة الغربية والشتات عن تضامنه ووقوفه إلى جانب الأسرى الذين يواجهوا بطش السجانين الإسرائيليين بأمعائهم الخاوية وينقل تحيات وفخر قيادته وأعضائه إلى جميع الأسرى في زنازين العدو.

وذكرت الشخصيات المستقلة أن بطولات أسرانا البواسل في سجون الاحتلال تثبت أنهم الرعاة الحقيقيين للقضية الفلسطينية ودعاة وحدتها وهو ما يتطلب منا توفير كل سبل أنواع الدعم لهم وتقديم كل ما يصب في تعزيز صمود الأسير وإعانته على هجمات العدو الظالمة.

انشر عبر