شريط الأخبار

حالة الطقس: ارتفاع درجات الحرارة اليوم وانخفاض ملموس غدا

07:33 - 10 تشرين ثاني / أكتوبر 2011


حالة الطقس: ارتفاع درجات الحرارة اليوم وانخفاض ملموس غدا

فلسطين اليوم _ غزة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تواصل درجات الحرارة ارتفاعها اليوم الاثنين، بحيث تصبح اعلى من معدلها العام بحدود 6-7 درجات مئوية، وتسود أجواء حارة نسبيا الى حارة في مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر  خفيف ارتفاع الموج.

وذكرت الأرصاد أن يوم غد الثلاثاء يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الأربعاء فمن المتوقع أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة بحيث تصبح أدنى من معدلها السنوي لمثل هذا الوقت من العام وتكون الأجواء خريفية معتدلة ومغبرة في بعض المناطق وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مختلفه وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا وتتساقط الامطار في مناطق متفرقه من البلاد.

ويوم الخميس تواصل درجات الحرارة انخفاضها بحيث تصبح أدنى من معدلها السنوي لمثل هذا الوقت من العام بحدود2-3درجات مئوية، وتسود أجواء غائمة جزئيا الى غائمة في مختلف المناطق وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا وتبقى الفرصة مهيئة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار خلال ساعات الصباح خاصه على المناطق الشمالية والساحلية من البلاد.

انشر عبر