شريط الأخبار

إحباط مخططات لبيع وتسريب أراضي وعقارات للاحتلال بالخليل

09:25 - 09 حزيران / أكتوبر 2011

إحباط مخططات لبيع وتسريب أراضي وعقارات للاحتلال بالخليل

فلسطين اليوم-الخليل

أشاد أمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية عزمي الشيوخي بإحباط جهاز الاستخبارات العسكرية الفلسطينية بالخليل بيع وتسريب أراضي وعقارات للاحتلال خلال زيارة قام بها إلى مقر مديرية الاستخبارات العسكرية صباح اليوم .

وكان في استقبال الشيوخي قائد جهاز الاستخبارات العسكرية الفلسطينية في محافظة الخليل الرائد فضل اخلاوي... وعدد من قيادة وضباط الاستخبارات .

ورحب الرائد الخلاوي بالشيوخي وشرح انجازات عمل جهاز الاستخبارات وإسهاماته في فرض سيادة القانون والنظام العام والحفاظ على امن الوطن والمواطن وحماية الأملاك العامة والخاصة من العابثين .

ومن ناحيته أشاد أمين عام اللجان الشعبية بالعلاقات الجيدة والمميزة ما بين كافة الجهات الرسمية والأمنية والوطنية والأهلية والشعبية مع جهاز الاستخبارات العسكرية في الخليل وباقي المحافظات الفلسطينية التي شكلت رافعة لتطوير الأداء وتقليص الفجوات ما بين الأجهزة الأمنية وعامة المؤسسات والمواطنين في جميع القواعد الشعبية,  ومثمنا عاليا الدور المهني والوطني للقائد العام لجهاز الاستخبارات العسكرية الفلسطينية اللواء نضال ابو دخان لمتابعاته الحثيثة وتوجيهاته وقراراته الحاسمة التي رفعة من وتيرة انجازات الجهاز واسهمة في تطوير العمل الامني الفلسطيني مهنيا ووطنيا .

انشر عبر