شريط الأخبار

الجهاد تحتفي بالفائزين في المسابقة الرمضانية في برج البراجنة

06:04 - 08 حزيران / أكتوبر 2011

الجهاد تحتفي بالفائزين في المسابقة الرمضانية في برج البراجنة

فلسطين اليوم: غزة

أقامت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أمس الجمعة، حفلاً لتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة الرمضانية التي تقيمها سنويا، وتخلل الحفل الذي أقيم في مسجد الفرقان في مخيم برج البراجنة إلقاء كلمات وأناشيد لفرقة الإخلاص.

افتتح الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعدها كانت كلمة للقيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الشيخ علي أبو شاهين الذي اعتبر ان الدور الشبابي والطلابي أساسي ومفصلي في هذه اللحظات الحرجة التي تمر بها الامة والقضية الفلسطينية وما تواجهها من تحديات كبيرة، متسائلاً عن دور وحضور الشباب والطلاب لدعم القضية الفلسطينية، مؤكداً على المسؤوليات التي تقع على عاتق الشباب ليكونوا صوتاً مقاوماً ومجاهدا.

واضاف أثبتت المقاومة فعاليتها وجدواها، محذراً من التورط في اختزال أدبياتنا وثقافتنا، من ثورة لتحرير كامل فلسطين التاريخية، وعودة أهلها إلى ديارهم لتحل مكانها مصطلحات جديدة، مثل دولة بحدود الـ 67 كبديل عن الوطن الكامل، فيما العدو يواصل عدوانه واستيطانه وتهويده لكامل فلسطين.

ورأى "أن الحل المنطقي والإنساني والأخلاقي والشرعي والوطني هو بتفعيل المقاومة كخيار وحيد لحماية شعبنا ووفاء لتضحياته وتمسكا بالثوابت".

ثم ألقى مسؤول ملف الدعوة في لبنان الشيخ سعيد أبو نعسة كلمةً شددت على دور الشباب المسلم في تحرير فلسطين.

وفي الختام تم توزيع الجوائز على الفائزين، وهي عبارةٌ عن رحلة عمرة للديار المقدسة للفائزين الخمس الأوائل، وجوائز ترضية عبارة عن مبلغ خمسين دولار للفائزين الآخرين.

انشر عبر