شريط الأخبار

نيمار يختار ريال مدريد وبرشلونة يحاول الإبقاء على جوارديولا

04:54 - 08 كانون أول / أكتوبر 2011



 

مدريد/ أكدت تقارير صحفية برازيلية توصل نادي سانتوس إلى اتفاق مع ريال مدريد الإسباني لانتقال نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق إلى صفوف الميرينغي اعتبارا من الموسم المقبل مقابل 58 مليون يورو.

 

وأعلن موقع "سبورتي آي جي" البرازيلي أن اللاعب وقع بالفعل للانتقال إلى صفوف الفريق الملكي، حيث وافق على تقاضي 6 ملايين يورو سنويا، هذا بخلاف شراء الحقوق الإعلانية للاعب مع الشركات الراعية وأصحاب حقوق الدعاية.

 

وكانت صحيفة الماركا الإسبانية قد أشارت في وقت سابق إلى أن اللاعب أبلغ داني ألفيس لاعب نادي برشلونة أنه لا يريد اللعب في البلوغرانا، ولن يستمع لعروضهم وإغراءاتهم مبلغا اللاعب البرازيلي زميله في منتخب السامبا أنه يريد اللعب في ريال مدريد فقط اعتبارا من الموسم المقبل.

 

ويتبقى على الصفقة الاتفاق على طرق السداد وفك الاشتباك الإعلاني مع اللاعب، حيث يملك سانتوس 55 % من حق تسويق اللاعب بينما تملك شركتي ديس وتيسا 45% من حقوق تسويق اللاعب.

 

يذكر أن قصة انتقال نيمار قد شهدت لغطا واسعا في موسم الانتقالات الصيفية الماضي، حيث تضاربت الأنباء حول موافقته ورفضه مما دعا اللاعب للتصريح بأن الصحافة باعته واشترته 30 مرة وهو ما يزال في مكانه.

 

وأغلق نيمار الباب في وجه ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي وتشيلسي الفرق المتصارعة على التعاقد معه الموسم الماضي، بعدما أعلن استمراره مع سانتوس البرازيلي حتى نهاية 2012.

 

رئيس برشلونة: سنفعل كل ما هو ممكن للإبقاء على جوارديولا

 

وكالة الأنباء الأسبانية/ قال رئيس نادي برشلونة الإسباني، ساندرو روسيل أن الإدارة ستفعل كل ما في وسعها للإبقاء على بيب جوارديولا مديرا فنيا للفريق.

 

وقال روسيل في حوار مع إذاعة (أوندا سيرو): "نحن نحبه ونقدره كثيرا، إنه أفضل مدرب في تاريخ النادي وشخص عظيم ومن أقوى أنصار برشلونة".

 

وأضاف رئيس النادي "سنفعل كل ما في وسعنا للإبقاء عليه".

 

وكان جوارديولا قال مؤخرا أنه يفكر دائما في يوم رحيله عن الفريق، ولهذا يقدم أفضل ما لديه دائما مع النادي الكتالوني.

 

وبدأ جوارديولا تدريب الفريق الأول لبرشلونة في 2008 واحتكر معه لقب الدوري الإسباني وفاز بلقب دوري الأبطال الأوروبي مرتين اثنتين.


 

انشر عبر