شريط الأخبار

القيادي البطش: معركة الشجاعية نقلت الصراع مع العدو الصهيوني إلى قلب فلسطين

05:14 - 06 تموز / أكتوبر 2011

القيادي البطش: معركة الشجاعية تعبير صادق من الحركة لنقل الصراع مع العدو الصهيوني إلى قلب فلسطين

فلسطين اليوم: غزة

أكد الشيخ خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، أن معركة الشجاعية هي بداية حقيقية للانطلاقة الجهادية لحركة الجهاد الإسلامي ضد العدو الصهيوني الذي احتل أرضنا.

وأوضح الشيخ البطش, خلال حديثه لإذاعة صوت القدس من غزة, مساء اليوم الخميس, أن هذه الانطلاقة تعبير صادق عن رغبة الحركة لنقل الصراع مع العدو الصهيوني من مخيمات اللجوء في لبنان و سوريا والأردن إلى قلب فلسطين.

وأضاف أن الانطلاقة الجهادية قامت بتفجير الجهاد الإسلامي لأن الإسلام لم يكن في الحركات الوطنية السابقة, قائلاً :""إسرائيل" ستواجه شعباً يعشق الموت كما يعشق الحياة".

ولفت إلى أن العدو الصهيوني لم يتوقع أن تنتج الانطلاقة الجهادية الإسلامية للحركة معركة الشجاعية وغيرها من العمليات الاستشهادية في قلب "إسرائيل" لذلك نقول "إن الانطلاقة الجهادية أوجدت البندقية الإسلامية التي غابت كثيراً مع الصراع الصهيوني.

وبيّن أن الانطلاقة الجهادية أبقت الصراع مستمراً ، ودقت الحركة خزان الجدران بتنفيذ عمليات استشهادية ، وكان لمعركة الشجاعية دليل لانطلاق العمل الجهادي الإسلامي ضد العدو الصهيوني.

وتابع أن فلسطين من النهر إلى البحر أرض "إسلامية" ولن تعود بالمفاوضات أو اللقاءات بل تعود بسواعد المجاهدين والجهاد ضد هذا العدو الصهيوني.


انشر عبر