شريط الأخبار

معاقبة مورينيو بإيقافه مباراتين وشاهين يتماثل للشفاء

06:14 - 05 حزيران / أكتوبر 2011



مدريد/ عوقب مدرب فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، البرتغالي جوزيه مورينيو بالإيقاف مباراتين بسبب الأحداث التي رافقت مباراة الإياب من مسابقة الكأس السوبر الإسبانية التي حسمها غريمه برشلونة لمصلحته (2-2 ذهابا في مدريد، و3-2 إيابا في برشلونة).

 

وكان مورينيو وضع أصبعه في عين مساعد مدرب الفريق الكاتالوني تيتو فيلانوفا، ورد الأخير عليه فكانت عقوبته أخف وأوقف مباراة واحدة.

 

 

شاهين يتماثل للشفاء من إصابة الركبة

 

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الأربعاء أن الجهاز الطبي لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أكد أن لاعب خط الوسط التركي نوري شاهين قد تماثل للشفاء وأنه يمكنه العودة إلى الملاعب قريباً.

 

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد أعلن في وقت سابق هذا الأسبوع عن أمله في عودة شاهين للملاعب عقب انتهاء عطلة المباريات الدولية.

 

وانتقل شاهين البالغ من العمر 23 عاماً من بوروسيا دورتموند الألماني إلى ريال مدريد هذا الصيف ولكنه تعرض لإصابة في الركبة خلال استعدادات النادي الملكي للموسم الجديد، ولم يلعب شاهين أي مباريات رسمية مع ريال مدريد حتى الآن.

 

ويغيب شاهين عن مباراتي تركيا بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2012" أمام ألمانيا بعد غد الجمعة وأمام أذربيجان بعدها بأربعة أيام لاستكمال تعافيه من الإصابة.

انشر عبر