شريط الأخبار

والد أوزيل يزعم: ميسي لا يساوي شيئا!

06:50 - 04 كانون أول / أكتوبر 2011



 

دبي- (يوروسبورت عربية)- أكد مصطفى أوزيل والد لاعب وسط نادي ريال مدريد بطل كأس ملك إسبانيا بكرة القدم مسعود أوزيل، أن نجله ليس محظوظا كغيره من اللاعبين ولا سيما الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة والذي لولا وجوده في فريق مثل برشلونة لكان لاعبا عاديا على حد قوله.

 

وقال مصطفى أوزيل على ذمة صحيفة أس الإسبانية: "في برشلونة يلعب عشرة لاعبين الكرة من أجل تمريرها لميسي، أما في ريال مدريد فمسعود واحد من اللاعبين العشرة، فهو عكس ميسي لا يلعب الآخرون لأجله".

 

وأضاف والد مسعود: "أنه يبذل الكثير من الطاقة من أجل الحصول على الكرة والاستحواذ عليها، ولكني أعتقد أنه إذا طور مستواه سيصبح أهم لاعب في الفريق".

 

ويعتمد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الملكي بشكل أساسي على أوزيل منذ أن تعاقد معه الموسم الماضي من فيردر بريمن الألماني، وكشف أوزيل الأب عن أن نجله كان سيلعب لبرشلونة أو مانشستر يونايتد لو انه لم ينتقل لريال مدريد.

 

بيليغريني يكشف فضائح إدارة ريال مدريد

 

دبي - (يوروسبورت عربية)- عاد التشيلي مانويل بيليغريني المدير الفني الحالي لملقة والسابق لريال مدريد إلى الحديث عن عدم التفاهم الذي كان يجمعه بالإدارة الحالية للنادي الملكي، خلال فترته القصيرة كمدرب للميرينغي.

 

وأوضح بيليغريني في مقابلة مع صحيفة "الموندو" قائلاً "لم تكن هناك نية قط لمنح المدرب السلطة في ريال مدريد. عندما رؤوا أنني لست مجبرا للدفع بأي لاعب، أعتقد أنهم بدؤوا بعزلي".

 

عقليات مختلفة

 

وعلق التشيلي على ذلك بقوله "لو كانت العقليات مختلفة بين رئيس أحد الأندية ومدربه، المنطقي أن يرحل المدرب. ريال مدريد الآن يسير على النهج الذي يريده رئيسه".

 

كما أشار مدرب ملقة إلى أنه لم يصنع فريق ريال مدريد بالشكل الذي كان يريد، وهو ما أثر على وضعه من البداية داخل النادي الملكي.

 

وقال "بالنسبة للظروف التي عملنا فيها، قدمنا موسما رائعا. لو كنا قد صنعنا فريقا، على الأقل ببعض السمات التي طلبتها، بوجود شنايدر وسانتي كازورلا، لكان لريال مدريد الآن شأن آخر".

 

كما اختتم بيليغريني انتقاده للإدارة الرياضية للفريق الأبيض، بالتأكيد على أن حركته قد قيدت "لم تكن هناك نية قط لمنح المدرب السلطة في ريال مدريد. حدث ذلك في حالات سابقة، وأستشهد بديل بوسكي".

 

سعيد في ملقة

 

أخيرا، أبرز المدرب أن الأمور مختلفة تماما في ملقة، وأنه يتمتع بثقة عبد الله بن ناصر آل ثاني مالك النادي كاملة "لم يكن يرغب بمدرب مؤقت. لذا عندما تحدثوا عن أنه سيقيلني لأن عقدي مرتفع القيمة، قدرت ثقته وقلت له إنني سأستقبل، وهو ما رد عليه برفض قاطع".

 

ويحتل ملقة، الذي تعاقد الصيف الماضي مع نجوم مثل كازورلا وفان نيستلروي وقبلهما البرازيلي بابتيستا، أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال بالتساوي مع ريال مدريد في رصيد النقاط، الأمر الذي أيقظ الأمل في نفوس جماهيره.

 

وقال بيليغريني "المهمة هي التأهل بالفريق إلى بطولة أوروبية. أشعر بمسئولية كبيرة لتحقيق ذلك".

 

انشر عبر