شريط الأخبار

الزمالك يدعو التوأم لحضور نهائي كأس مصر

05:24 - 03 حزيران / أكتوبر 2011



القاهرة/ علم موقع " كووورة " أن المستشار جلال إبراهيم رئيس نادى الزمالك المصري سيدعو حسام حسن المدير الفني السابق للفريق وإبراهيم حسن مدير الكرة في جهازه لحضور المباراة النهائية لكأس مصر مع عدد من نجوم النادي السابقين.


وتأتى دعوة المجلس للتوأمين كاستجابة للجماهير التي حرصت على حمل اللافتات التي تبدى فيها شكرها لهما على ما قدماه للنادي خلال الفترة الماضية .


وكان حسام حسن قد صرح في وقت سابق بأنه يتمنى فوز الزمالك ببطولة الكأس .


هاني سعيد يعود لتدريبات الزمالك بعد أسبوعين

بدأ هاني سعيد لاعب الزمالك في تركيب دعامة لقدمه بعد أن فك "الجبس" الذي كان قد وضعه على قدمه بعد إصابته بقطع في الأوتار بعد مشادة كلامية مع شيكابالا لاعب الفريق.

ومن المنتظر أن يعود اللاعب للتدريبات بعد 14 يوم بعد فك "الجبس" وتركيب الدعامة حيث من المنتظر أن يعود اللاعب للمشاركة مع زملائه بعد فترة من الغياب حيث من المنتظر أن يغيب عن نهائي الكأس كما يغيب عن أول مباريات الدوري.


رئيس الزمالك يكشف لـ"يوروسبورت" تفاصيل أزمة رزاق

 

القاهرة ـ (يوروسبورت عربية)

 

كشف المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك تفاصيل أزمة البنينى رزاق مهاجم الزمالك الجديد، بعدما شهدت الساعات الماضية، شداً وجذباً من قبل وكيل أعمال اللاعب هارونا والذي أكد إمكانية فشل الصفقة، بسبب عدم التزام مسئولي الزمالك بتلبية احتياجات رزاق من خلال توفير شقة للمعيشة وسداد عمولة وكيله نظير إتمام الصفقة.

 

قال جلال إبراهيم في تصريح خاص لمراسل”يوروسبورت عربية" أن الزمالك وفر بالفعل شقة خاصة لرزاق في شارع جامعة الدول العربية، وشاهدها سمير عبد التواب الوسيط في الصفقة مع وكيل أعمال اللاعب وأبدى اقتناعه بالشقة وموافقته عليها، قبل أن يعود من جديد للمطالبة بإحضار شقة أخرى في ميدان لبنان، بالمهندسين، يبلغ إيجارها الشهري ضعف إيجار شقة جامعة الدول، قائلاً:”الشقة الأولى في مكان راقي جداً وإيجارها الشهري 4 آلاف و500 جنيه، ووافق عليها عبد التواب، فلماذا عاد ليطالب بشقة أخرى إيجارها 9 آلاف جنيه شهرياً"، قائلاً بالحرف الواحد:"هو فلوس الزمالك حرام!".

 

كما تحدث رئيس الزمالك عن أزمة قيمة تذاكر طيران الوكيل قائلاً:"عبد التواب يطالبنا بـ 27 ألف جنيه قيمة تذاكر الطيران ذهاب وعودة للسويد، رغم عدم سفره إلى هناك من الأساس وقدوم اللاعب للقاهرة بدونه قبل أن يقابله هنا"، مضيفاً:"رغم ذلك وعدته بصرف الفلوس يوم 10 أكتوبر وهو ما رفضه".

 

وأختتم جلال إبراهيم حديثه مؤكداً أنه لن يتراجع عن موقفه أمام سياسة لي الذراع التي يتبعها وكيل رزاق خاصة أن البطاقة الدولية للاعب وصلت وأصبح من حق الزمالك قانوناً.

 

جورج : رزاق في القاهرة الثلاثاء

 

في ذات الصدد، رفض الدكتور عبد الله جورج عضو مجلس الزمالك، التعليق على تصريحات هارونا مؤكداً وصول رزاق إلى القاهرة الثلاثاء، للانضمام رسمياً للتدريبات الجماعية تمهيداً للدفع به في المباريات المقبلة بداية من نهائي كأس مصر أمام إنبي يوم 11 أكتوبر الجاري.

 

كانت البطاقة الدولية لرزاق وصلت يوم السبت الماضي، ليكون من حقه المشاركة رسمياً مع الزمالك بداية من مباراة إنبي في نهائي كأس مصر.


انشر عبر