شريط الأخبار

بالصور:: التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلحاً عشائرياً في مدينة غزة

12:09 - 03 حزيران / أكتوبر 2011

بالصور:: التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلحاً عشائرياً في مدينة غزة

فلسطين اليوم- غزة

في جو مهيب وبحضور جماهيري كبير رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح بحركة الجهاد الإسلامي، صُلحاً عشائرياُ بين عائلتي أبو قادوس واسليم "البسوس" بمنطقة الشيخ رضوان إثر حادث سير مؤسف أودى بحياة الفتى انس وائل أبو قادوس.

بحضور عدد كبير من قيادات ووجهاء لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة تقدمهم الشيخ أبو وسيم الوادية مسئول اللجنة العامة والشيخ الأستاذ عمر فورة والشيخ الداعية شعبان أبو غنيمة والأستاذ أبو العبد أبو سرية .

حيث بدأت مراسم الاحتفال بالصلح بتلاوة عطرة من كتاب الله اطرب بها مسامع الحضور ألقاها الشيخ احمد المدهون ومن جهته ثمن الشيخ شعبان أبو غنيمة عريف الحفل موقف العائلتين وسرعة الاستجابة للصلح وفق الشرع الإسلامي الحنيف وضمن العرف والعادة .

وتحدث الشيخ الأستاذ عمر فورة في كلمة له عن دور لجنة الإصلاح العامة في تحقيق الألفة والمحبة ونشر روح التسامح ضمن أحكام الشرع الحنيف  وما يرتضيه الأخلاق الإسلامية من إحقاق الحق وتكريس الألفة والمحبة في المجتمع الفلسطيني.

وفي ذات السياق تحدث الناطق باسم آل أبو قادوس عن قبول العائلة الصلح وفق ما يرتضيه الشرع الحنيف والعرف والعادة وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد الإسلامي في لم الشمل وسرعة تطويق الإشكاليات والعمل على تفكيكها ووضع الحلول المناسبة إليها.

من جهته ثمن الناطق باسم آل اسليم " بسوس" قبول آل أبو قادوس الصلح وحسن الاستقبال والصفح والكرم العربي الأصيل الذي ينم عن شيم الرجال.

ومن جهة أخرى شكر لجنة الإصلاح لدورها الحازم في راب الصدع الفلسطيني .

وفي نهاية مراسم الحفل تم توقيع عقود الصلح وسط تكبيرات الحضور الكرام.

ومن جهته ثمن كلٌ من الشيخ أبو اشرف الديني مسئول لجنة التواصل في منطقة الشيخ رضوان والشيخ جمعة صيام مسئول الإصلاح غرب والشيخ منصور أبو غدين عضو لجنة الإصلاح والشيخ هاشم عريف عضو لجنة الإصلاح في منطقة الشيخ رضوان موقف العائلتين في سرعة الاستجابة للتحكيم الشرعي وإنهاء تلك الإشكالية .

.


إصلاح أبو قدوس

 


إصلاح أبو قدوس

 

إصلاح أبو قدوس


إصلاح أبو قدوس

 

إصلاح أبو قدوس

 

إصلاح أبو قدوس

 

إصلاح أبو قدوس

 


إصلاح أبو قدوس

 

إصلاح أبو قدوس

 

إصلاح أبو قدوس

 

انشر عبر