شريط الأخبار

د. قاسم يندد بعدم تنفيذ جامعة النجاح للاتفاق ويلوح بعودته للإعلام

10:07 - 03 تشرين ثاني / أكتوبر 2011


د. قاسم يندد بعدم تنفيذ جامعة النجاح للاتفاق ويلوح بعودته للإعلام

فلسطين اليوم-غزة (خاص)

أكد الدكتور عبد الستار قاسم ان جامعة النجاح الوطنية لم تنفذ الاتفاق الذي وقعته معها والذي وقع  بوساطة الأستاذ أسامة بن حسن الطوري وبحضور الدكتور رئيس الجامعة وأعضاء من مجلس الأمناء، والدكتور عبد الستار قاسم يوم الجمعة الموافق 9من أيلول الماضي.

وقال الدكتور عبد الستار خلال اتصال هاتفي مع وكالة فلسطين اليوم الإخبارية , الى انه وحتى اللحظة لم يعود للعمل في مقر الجامعة بالرغم من تنفيذه لبنود الاتفاقية والتي تنص على عودة للعمل فوراً بعد تنفيذ الاتفاق الذي جري في التاسع من الشهر الماضي .

وقال د. قاسم انه قام بسحب الشكوى التي رفعها ضد عدد من العاملين وأوقف حملته الإعلامية ,في حين لم يرفع رئيس الجامعة الشكوى الموجه ضده ولم يتم إعادة صرف راتبه , ولم ينفذ أي شئ من الاتفاق الموقع .

ولوح د. قاسم بتصعيد حملته الإعلامية في حال لم تلتزم الجامعة بتفيذ بنود ما تم الاتفاق عليه .

 

وأشار قاسم الى انه ليس معنيا بتوتير الأوضاع لما قد يسببه ذلك من ضرر للجامعة كمؤسسة فلسطينية رائدة، والمطلوب أن يقوم المسؤولون في الجامعة بتنفيذ ما التزموا به. والمسؤولية في عنق من لم ينفذ.

هذا علما أن الأستاذ رئيس الجامعة والسادة أعضاء مجلس الأمناء لا ينكرون الاتفاق وتفاصيله.

وفيما يلي نص الاتفاق:

نظرا لسوء الفهم الذي حصل بين الدكتور عبد الستار قاسم وجامعة النجاح الوطنية في الأيام الأخيرة وما أعقب ذلك من إصدار بيانات مختلفة في وسائل الإعلام ومحاولة بعضهم استغلال سوء التفاهم هذا وتضخيم المشكلة والتلاعب بها.

"وبناء على تدخل كريم من سعادة المستشار أسامة حسن الطوري، الأمين العام لموسوعة التميز والحضارة العالمية ومقرها باريس، وحرصا على مصلحة الجامعة الأكاديمية والإدارية فإن الدكتور عبد الستار قاسم يعلن وقف وإنهاء كافة الحملات الإعلامية والبيانات السابقة واللاحقة، وبناء على ذلك ستحل كافة الإشكالات والخلافات التي نشأت ضمن الأنظمة والقوانين المعمول بها.

 التوقيع: المستشار أسامة بن حسن الطوري

الأمين العام لموسوعة التميز والحضارة العالمية

 

انشر عبر