شريط الأخبار

حالة الطقس:انخفاض درجات الحرارة

08:29 - 03 تشرين أول / أكتوبر 2011

حالة الطقس: انخفاض درجات الحرارة

فلسطين اليوم- رام الله

يطرأ اليوم الاثنين، انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام وتكون الأجواء معتدلة ولطيفة في مختلف المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 

وتوقعت الأرصاد الجوية ألا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، يوم غد الثلاثاء، وتبقى الأجواء خريفيه معتدلة في مختلف المناطق والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

ويوم الأربعاء المقبل من المتوقع أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون أعلى من معدلاتها بحدود درجة مئوية , مع بقاء الأجواء معتدلة في مختلف المناطق والسماء صافية إلى قليلة الغيوم والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 

وذكرت الأرصاد أن  درجات الحرارة تصبح يوم الخميس، حول معدلاتها من جديد, بحيث تسود أجواء خريفيه لطيفه في مختلف المناطق مع ظهور السحب المنخفضة على المناطق الشمالية والوسطى من البلاد وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

 

أما يوم الجمعة فمن المتوقع أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية, وتكون الأجواء خريفية معتدلة في النهار باردة نسبيا في ساعات الليل مع ظهور السحب المنخفضة على المناطق الشمالية والوسطى, وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

انشر عبر