شريط الأخبار

شحاتة يشيد بالتزام الزمالك والأهلي يحقق مع خشبة

07:39 - 02 أيلول / أكتوبر 2011



القاهرة/ صرح حسن شحاتة المدير الفني للزمالك بأن الالتزام والنظام هما أساس عمله داخل الفريق الأبيض والطريق الوحيد من أجل تحقيق النجاحات.

 

ونجح المعلم في أولى بطولاته مع الزمالك في تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية على حساب وادي دجلة (4-1) والجونة (3-2) وحرس الحدود (2-1) ليقود الفريق لنهائي كأس مصر لأول مرة منذ ثلاث سنوات.

 

وأشار شحاتة في تصريحات نقلها موقع الزمالك الرسمي عقب الفوز مساء السبت على الحرس إلى أنه لم يتوعد بتوقيع عقوبات على محمود عبدالرازق (شيكابالا) لاعب وسط الفريق، واصفاً المشادة التي حدثت بينه وبين زميله هاني سعيد بانها نرفزة ملعب.

 

وأضاف: "لم أصرح للاعلام مطلقاً منذ توليت المسئولية الفنية لفريق الزمالك، وأشدد على أن هاني سعيد وشيكابالا أصدقاء خارج الملعب".

 

وقام شيكابالا بزيارة زميله سعيد في المستشفى عقب تعرض الأخير للإصابة اثر اصطدامه بالباب الحديدي لنادي الزمالك عقب مران الأربعاء الماضي، وذلك في اعقاب مشادة حدثت الأربعاء.

 

وأشاد المعلم بالمستوى البدني للاعبيه في الفترة الأخيرة، مؤكداً أنهم قادرين على تقديم أفضل اداء في حال الوصول لوقت إضافي بسبب حالتهم البدنية الجيدة.

 

وعن سر تحقيق انتصار تلو الآخر مع الفريق الأبيض تحدث المعلم: "أساس عملي يقوم على النظام والالتزام، لقد الزمت اللاعبين بحضور المران قبل ساعة من بدايته لخلق نوع من الالفة والانسجام بينهم".

 

جدير بالذكر أن شحاتة تولى تدريب الزمالك عقب رحيل حسام حسن المدير الفني السابق للفريق في صيف العام الحالي.

 

من جانبه أشاد عبدالواحد السيد بنجاح المعلم في احتواء الازمات بين لاعبي فريقه، معتبراً هذا الأمر احد الاسباب الهامة في تحقيق الفريق للفوز بالاضافة للرجولة التي لعبها بها الفريق.

 

لجنة الكرة بالأهلي تفتح تحقيقا مع خشبة بعد هروب كوكا

 

فتحت لجنة الكرة في النادي الاهلي تحقيقا مع هادي خشبة المنسق للعام للجنة بصفته المسئول الاول عن توثيق عقود لاعبي الفريق في مرحلة فوق 18 عام.

 

وكان لاعب شباب الاهلي المهاجم أحمد حسن الشهير "بكوكا" قد سافر للانضمام لنادي "ريو افي" الذي يلعب في الدوري البرتغالي.

 

وذكر مصدر في قطاع الناشئين في النادي الاحمر لمراسل Yallakora.com أن اللاعب اتخذ قرارا بالاحتراف خارجيا دون اذن النادي بعد مشاهدته لتعنت الادارة في الموافقة على عروض زميله بمنتخب الشباب والاهلي محمد عبد الفتاح "تاحا".

 

وحسب المصدر فاللجنة حملت خشبة مسؤولية هروب اللاعب خاصة انها ليست المرة الاولى التي يهرب فيها احد لاعبي قطاع الناشئين مما يتسبب في تلقي النادي لخسائر مالية كبيرة على الأمد الطويل.

 

 

انشر عبر