شريط الأخبار

وزيرة من غزة تدعو مؤتمر طهران للاهتمام بآلام المرأة الفلسطينية

11:34 - 02 حزيران / أكتوبر 2011

وزيرة من غزة تدعو مؤتمر طهران للاهتمام بآلام المرأة الفلسطينية

فلسطين اليوم- وكالات

دعت وزيره شؤون المرأة في الحكومة الفلسطينية بغزة جميلة الشنطي إيران و الدول المشاركة في المؤتمر الدولي الخامس لدعم الانتفاضة الفلسطينية المنعقد حاليا بطهران إلى الاهتمام بالآلام التي تعاني منها المرأة الفلسطينية في زنزانات الكيان الصهيوني. 

وقالت الشنطي اليوم الأحد في تصريح صحفي على هامش المؤتمر الدولي الخامس لدعم الانتفاضة الفلسطينية أن المرأة الفلسطينية تتطلع بأمل إلي دعم الشعوب المسلمة وخاصة الشعب الإيراني للشعب الفلسطيني و تري بان إيران دوله قويه يمكنها أن تتصدي للسياسات التوسعية للكيان الصهيوني و الجرائم التي يرتكبها هذا النظام الغاصب بحق النساء و الأطفال في فلسطين .

و رأت أن انتشار موجه الصحوة الإسلامية في المنطقة من بركات الجمهورية الإسلامية الايرانيه و الإرشادات الحكيمة للإمام الخميني وخليفته حفظه الله الإمام الخامنئي الذي يعتبر تحرير فلسطين من اكبر أهداف المسلمين .

و أعربت الشنطي عن شكرها البالغ لمبادرة إيران باستضافة المؤتمر الدولي لدعم انتفاضه الشعب الفلسطيني و قالت إننا نومن بالوعد الإلهي و نري بان السبل ستفتح أمام الأمة الإسلامية .

دعت وزيره شؤون المرأة في فلسطين جميله الشنطي إيران و الدول المشاركة في الموءتمر الدولي الخامس لدعم الانتفاضة الفلسطينية المنعقد حاليا بطهران إلى الاهتمام بالآلام التي تعاني منها المرأة الفلسطينية في زنزانات الكيان الصهيوني .

وقالت الشنطي اليوم الأحد في حديث لها علي هامش الموتمر الدولي الخامس لدعم الانتفاضة الفلسطنيه أن المرأة الفلسطينية تتطلع بأمل إلى دعم الشعوب المسلمة و خاصة الشعب الإيراني للشعب الفلسطيني و تري بان إيران دوله قويه يمكنها أن تتصدي للسياسات التوسعية للكيان الصهيوني و الجرائم التي يرتكبها هذا النظام الغاصب بحق النساء و الأطفال في فلسطين .

ورأت أن انتشار موجه الصحوة الإسلامية في المنطقة من بركات الجمهورية الإسلامية الايرانيه التی اعتبرت تحرير فلسطين من اكبر أهداف المسلمين.

وأعربت الشنطي عن شكرها البالغ لمبادرة إيران باستضافة الموءتمر الدولي لدعم انتفاضه الشعب الفلسطيني و قالت إننا نومن بالوعد الإلهي و نري بان السبل ستفتح أمام الأمة الإسلامية.

 

انشر عبر