شريط الأخبار

إصابة طفلتين بجروح بليغة إثر سقوطهما من علو في محافظة الخليل

11:24 - 01 تشرين أول / أكتوبر 2011

إصابة طفلتين بجروح بليغة إثر سقوطهما من علو في محافظة الخليل

فلسطين اليوم-الخليل

فتحت الشرطة، اليوم السبت، تحقيقا في ظروف سقوط طفلة 'عامين' من الطابق الثالث، وطفله 12 عام من أعلى شجرة، وإصابتهما بجروح بليغة في بلدتي إذنا وحلحول في محافظة الخليل.   

وأوضـح بيـان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة 'أنه بناء على اتصال ورد للشرطة حول دخول طفلة تبلغ من العمر سنتين إلى مستشفى الخليل الحكومي جراء سقوطها عن مرتفع في بلدة إذنا, توجهت قوة من الشرطة إلى المستشفى وفتحت تحقيقا بالحادث، وتبين أن الطفلة سقطت عن سطح منزلها بارتفاع 8 أمتار أثناء وجودها مع أهلها، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج, حيث وصفت حالتها بالمستقرة'.

وأضاف البيان: إن الشرطة قد تلقت بلاغا آخر بدخول فتاة 12 عام إلى مستشفى الأهلي جراء سقوطها من علو في بلدة حلحول, حيث توجهت قوة إلى المستشفى وفتحت تحقيقا بالحادث، وتبين بأن الطفلة سقطت من أعلى شجرة بالقرب من منزلها ما تسبب لها بكسر في عمودها الفقري بالإضافة إلى كسر في أصابع قدميها, ووصفت جراحها بالبليغة.

من جانبه دعا مدير شرطة الخليل العقيد رمضان عوض جميع أولياء الأمور بمراقبة أطفالهم الصغار وتوعيتهم بالابتعاد عن الأماكن المرتفعة، مشيرا إلى أن محافظة الخليل شهدت مؤخرا ازديادا في عدد حوادث سقوط الأطفال من ارتفاعات. 

انشر عبر