شريط الأخبار

الاهلي يجدد لربيعة 5 سنوات وشيكابالا يشارك أمام الحرس

04:47 - 29 حزيران / سبتمبر 2011


القاهرة/ وقع رامي ربيعة مدافع الأهلي الصاعد عقداً جديداً يربطه بالنادي لخمس سنوات قادمة خلال جلسة جمعت اللاعب ووالده وشقيقه بمدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ.


وعبر اللاعب في تصريح لمراسل "كووورة" بالنادي الأهلي عن سعادته بتجديد عقده مشدداً على أنه وقع على بياض دون أن يشترط أي مقابل مالي بسبب المعاملة الطيبة التي يجدها في النادي .


ومن جانبه أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن ربيعة لاعب جيد وينتظره مستقبل كبير في النادي وتوقيعه على بياض يزيد تقدير النادي له.


شيكابالا يشارك امام الحرس .. ويزور هاني سعيد بصحبة شحاتة

 

نفى الجهاز الفني لنادي الزمالك ما تردد في الفترة الأخيرة بشأن ايقاف لاعب الوسط محمود عبدالرازق (شيكابالا) وعدم خوضه مباراة الأبيض مع حرس الحدود يوم السبت في نصف نهائي كأس مصر بسبب خلاف بينه وبين هاني سعيد.

 

وحدثت مشادة بين شيكابالا وسعيد مساء الأربعاء خلال مران الفريق الأبيض قبل أن يتعرض سعيد للاصابة اثر اصطدامه بالباب الحديدي للنادي عقب المران.

 

وعلم Yallakora.com أن الجهاز الفني للقلعة البيضاء قرر عدم توقيع أي عقوبات على شيكابالا او سعيد سواء بالايقاف أو الخصم في الفترة الحالية وأن حدث سيكون عقب نهاية مباريات كأس مصر.

 

ويصطحب شحاتة، شيكابالا من أجل زيارة هاني سعيد للاطمئنان على حالته وازالة أي توتر بين الثنائي عقب واقعة الأربعاء.

 

وتحدثت وسائل الاعلام عن نية المعلم ايقاف شيكابالا وعدم اشراكه في لقاء الفريق مع الحرس.

 

وكان اسماعيل يوسف المدرب العام لفريق الزمالك وصف مشادة سعيد وشيكابالا بانها نرفزة ملعب لا أكثر وأن العلاقة بين الاثنين على ما يرام في الفترة الحالية.

 

ويلتقي الفائز من مواجهة الزمالك وحرس الحدود مع المتأهل من مباراة إنبي والمقاولون العرب في نهائي كأس مصر يوم 11 أكتوبر المقبل.


انشر عبر