شريط الأخبار

غوارديولا: لا أعرف ماذا أقول عن ميسي!

04:36 - 29 تشرين أول / سبتمبر 2011


 

مدريد/ أشاد جوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني بالأداء المذهل لفريق خلال الفوز الساحق 5 - صفر على ملعب باتي بوريسوف البيلاروسي الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.

 

افتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة 19 بهدف أحرزه ألكسندر فالادزكو لاعب باتي بوريسوف عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، ثم أضاف بيدرو رودريغيز الهدف الثاني للفريق الإسباني في الدقيقة 22 .

 

وبعدها سجل ميسي الهدفين الثالث والرابع للفريق في الدقيقتين 38 و56 قبل أن يختتم الأسباني ديفيد فيا التسجيل بالهدف الخامس للفريق في الثواني الأخيرة من المباراة.

 

وقال غوارديولا لصحيفة "آس" الإسبانية "نشعر بالسعادة لتصدر المجموعة، الانتصار جاء بعد التعادل المحبط مع ميلان في كامب نو".

 

وأشار "لقد لعبنا أمام فريق يعمل على غلق المساحات بشكل جيد، وحالفنا الحظ في افتتاح التسجيل، لم أكن أتوقع أن يلعبوا بمثل هذه الكثافة الدفاعية".

 

ميسي يحطم الأرقام

 

وعادل ميسي الرقم القياسي لأفضل هداف في تاريخ برشلونة بعدما تساوى برصيد 194 هدفا على مستوى جميع المسابقبات مع لاديسلاو كوبالا.

 

وأكد غوارديولا "ميسي عادل الرقم القياسي لأسطورة برشلونة وهو مازال في الرابعة والعشرين...لا أعرف ما الذي يمكنني أن أقوله عنه، يمكنني فقط تهنئته".


برشلونة يخسر بويول أمام خيخون

 

مدريد/ بات من المرجع أن يغيب كارليس بويول قائد نادي برشلونة حامل لقب الدوري الاسباني لكرة القدم عن المباراة أمام سبورتينغ خيخون الأحد المقبل بسبب الإصابة.

 

وذكرت صحيفة ماركا أن بويول الذي شارك في شوطي المباراة التي فاز فيها فريقه على باتي بوريسوف البيلاروسي بخمسة أهداف نظيفة الأربعاء، تعرض لآلام في الفخذ الأيمن عقب انتهاء المباراة.

 

ويبدو أن الإصابة ليست خطيرة ولكن من المتوقع ألا يشارك بويول في التدريبات الجماعية للفريق الجمعة وخوض تدريبات بمفرده، لحين يحدد الأطباء مدى إمكانية مشاركته في المباراة.

 

يذكر أن بويول عائد من إصابة أبعدته طويلاً عن الملاعب.

انشر عبر