شريط الأخبار

بالصور:: التواصل للجهاد يزور ديوان آل قدوم بحي الشجاعية

12:58 - 29 تموز / سبتمبر 2011

بالصور:: التواصل للجهاد يزور ديوان آل قدوم بحي الشجاعية

فلسطين اليوم-غزة

تواصل لجنة التواصل الجماهيري في حركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة نشاطها المكثف قبل ذكرى الانطلاقة الجهادية لحركة الجهاد الإسلامي في الذكرى السادسة عشر لاستشهاد المؤسس الدكتور فتحي الشقاقي, حيث زار وفد كبير من اللجنة ديوان  المختار أبو موسى قدوم في حي الشجاعية.

حيث رحب المختار أبو موسي بالوفد الزائر وحيا حركة الجهاد الاسلامي ودورها الريادي على الساحة الفلسطينية في مقاومة الاحتلال ودورها الاجتماعي ودور لجنة الاصلاح في الاصلاح بين الناس راب الصدع داخل المجتمع الفلسطيني.

وبدوره شكر ابو هاشم السعودي مسئول التواصل شرق غزة المختار ابو موسى وعائلة قدوم والجيران على حسن الاستقبال وثمن دور المخاتير والوجهاء ودورهم في اصلاح ذات البين واكد ان هذه الزيارات تأتي في اطار نشر روح الإخاء والمحبة وتوطيد العلاقات الاجتماعية مع العائلات واكد ان هذه الزيارات ستستمر حتى تشمل كل عائلات القطاع.

وبدوره شكر ابو وائل عابد مسئول التواصل والاصلاح منطقة الشجاعية حسن الاستقبال من عائلة قدوم واكد على دور الوجهاء والمخاتير ورجال الاصلاح في حل المنازعات بين ابناء الشعب الفلسطيني ودورهم في راب الصدع وتمتين الجبهة الداخلية في وجه العدو الصهيوني.

من جهته اكد ابو وسيم الوادية مسئول لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح العامة ان هذه الزيارات ستتكثف في ذكرى الانطلاقة الجهادية واستشهاد المعلم الدكتور فتحي الشقاقي وان هذه الزيارات ستشمل كل العائلات والمؤسسات الاهلية في القطاع والتعريف بالدكتور المعلم والحركة في دورها الريادي على الساحة الفلسطينية.


 
 

 



 

 

انشر عبر