شريط الأخبار

الإسماعيلي يقيل التوأم حسن

05:00 - 28 أيلول / سبتمبر 2011

 

القاهرة/ قرر مجلس إدارة النادي الاسماعيلي اقالة التوأم حسام وإبراهيم حسن من تدريب الفريق بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق من المقاولون العرب 1 - 3 في دور الثمانية من مسابقة كأس مصر الاثنين.

 

ورفض المجلس استمرار حسام حسن في منصبه، الأمر الذي دفع ببقية أفراد الجهاز الفني إلى عدم إكمال المهمة حيث تضامنوا مع حسام.

 

وأكد مصدر مسؤول في النادي أن قرار الإقالة جاء بعد دراسة متأنية خاصة وأن الفريق لم يقدم العرض المنتظر منه خلال مباراة المقاولون العرب بالإضافة إلى الخلافات المتكررة بين بعض اللاعبين والجهاز الفني للفريق.

 

ويبذل مسؤولو النادي مجهودات مكثفة للاتفاق مع حسام حسن على فسخ التعاقد بالتراضي، وفي أسوأ الحالات سيقوم النادي بسداد الشرط الجزائي له فقط.

 

من ناحية أخرى، قرر مجلس الإدارة تعيين محمود جابر مديرا فنيا للفريق، وأبو طالب العيسوي مدرباً عاماً.

 

طارق سليمان : التوأم يشعر بالغدر .. وما حدث لا يليق بمكانة نادي الإسماعيلي

 

أبدى طارق سليمان المدرب العام السابق بفريق الكرة بالنادي الإسماعيلي المصري غضبه العارم من قرار مجلس إدارة القلعة الصفراء بإقالة حسام حسن المدير الفني للفريق دون باقي أعضاء الجهاز المعاون له مؤكداً أن التوأم تعرض للظلم في الإسماعيلي وشعر بالغدر من جانب مسئولي النادي بشكل غريب.

 

وقال سليمان في تصريحات خاصة لموقع "كووورة": " حسام حسن فوجئ بقرار إدارة الإسماعيلي رغم أننا بذلنا أقصي مجهود لدينا للحفاظ علي كيان الفريق وعدم رحيل النجوم ،والخروج من كأس مصر أمر طبيعي بسبب فترة الإعداد السيئة وغير المنتطمة عقب تغيير المجالس المتعاقبة وعدم الاستقرار المالي والفني".

 

وأشار إلي أن أبو طالب العيسوي المدرب العام للإسماعيلي لم يتعرض للتهميش كما ردد بل كان الجهاز الفني يستشيره في كافة القرارات مؤكداً أن الخطأ الوحيد الذي ارتكبه حسام حسن تمثل في الاستعانة بأبناء الإسماعيلية لأنهم كانوا يخترقون النظام ويسعون إلي تسريب أسرار الجهاز الفني باستمرار وهو ما لا نقبله.

 

وأضاف أن الإسماعيلي تأثر بشدة بالأزمات المالية وحافظ التوأم علي كيان الفريق خلال الفترة الأخيرة بل واستطاع منع خمسة ناشئين من الهروب إلي اوروبا في صمت وبدون ضجيج إعلامي.

 

واضاف سليمان:" قرار إدارة الإسماعيلي بإقالة حسام حسن في محاولة ل"لي ذراع" باقي أعضاء الجهاز المعاون لتقديم الاستقالة الجماعية والهروب من الشرط الجزائي غريب وفريد من نوعه ولا يليق بكيان كبير بحجم الإسماعيلي أن نخرج بهذة الطريقة ولن نقبل ذلك لأن الجهاز المعاون بإمكانه البقاء بالإسماعيلية وقيادة التدريبات مع محمود جابر المدير الفني".

انشر عبر