شريط الأخبار

حملة صهيونية لقتل كل فلسطيني يلقي حجراً على المستوطنين

11:09 - 28 حزيران / سبتمبر 2011

حملة صهيونية لقتل كل فلسطيني يلقي حجراً على المستوطنين

فلسطين اليوم – القدس المحتلة

بدأ المستوطنون حملة لحث رئيس حكومة الاحتلال نتنياهو على السماح بإطلاق النار بهدف القتل على كل فلسطيني يحاول إلقاء الحجارة على سيارات المستوطنين.

فقد وجهت منذ ليلة أمس الثلاثاء ما تسمى بـ لجنة 'انقاذ الشعب اليهودي' هذه الحملة تحت عنوان 'إطلاق النار على من يلقي الحجارة بهدف القتل'.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة 'معاريف' العبرية الذي نشر صورة للحملة وكتب عليها الدعوة الصريحة لنتنياهو لقتل كل من يلقي الحجارة على سيارات المستوطنين، وحملت الدعوة ايضا صورة للمستوطن مع ابنه اللذان قتلا نتيجة حادث انقلاب سيارته يوم الجمعة الماضي بالقرب من بلدة سعير جنوبي الضفة الغربية.

وقد بدأت هذه اللجنة بحملتها من خلال توزيع هذه الدعوة الصريحة للقتل منذ ليلة امس على التجمعات الاستيطانية في الضفة الغربية، وتقوم بوضع هذه الملصقات داخل المستوطنات وتوزيعيها على المستوطنين، وسوف تستمر هذه الحملة حتى يوم السبت القادم، وسوف توزع داخل الكنس اليهودية مساء الجمعة ويوم السبت على المصلين اليهود.

وسر دعوة هذه اللجنة لرئيس الحكومة نتنياهو يرتبط بالتاريخ، حيث عقد نتنياهو مؤتمرا صحفيا عام 1989 في "اسرائيل" عندما انهى مهامه كسفير اسرائيل في الامم المتحدة واعلن 'يجب اطلاق النار على كل من يلقي الحجارة على الاسرائيليين بهدف القتل'.

وقد انهى رئيس لجنة 'انقاذ الشعب اليهودي' هذه الحملة بالدعوة 'ادعو كافة اليهود للحفاظ على الأمر التالي، من جاء ليقتلك قم وبادر لقتله'.

انشر عبر