شريط الأخبار

وكيل وزارة التربية والتعليم العالي يتفقد عدداً من مدارس الثانوية بمديرية شرق غزة

09:18 - 28 حزيران / سبتمبر 2011

وكيل وزارة التربية والتعليم العالي يتفقد عدداً من مدارس الثانوية بمديرية شرق غزة

فلسطين اليوم-غزة

 تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. محمد أبو شقير مدرسة عبد الفتاح حمود الثانوية للبنين ومدرسة الزهراء الثانوية "أ" للبنات حيث رافقه في هذه الزيارة د.سمية سالم النخالة مدير التربية والتعليم شرق غزة وذلك ضمن خطة الوزارة للاطمئنان على سير العملية التعليمية بالمدارس.

 

ونقل د. محمد أبو شقير تحيات معالي وزير التربية والتعليم العالي د أسامة عطية المزيني للطلاب مشيرًا إلى أن الوزارة ستواصل العمل من أجل خدمة الطلبة والنهوض بالمستوي التحصيلي لهم وصولاً إلى أعلى المستويات التعليمية. 

 

وخلال جولته بمدرسة عبد الفتاح حمود استمع د أبو شقير إلى طلاب المدرسة حيث أكدوا أن المديرية وفرت كافة الاحتياجات البشرية والفنية اللازمة وقد أشادوا بالتغيير الذي حصل في الكادر التدريسي بالمدرسة حيث وصفوه على حد تعبيرهم تغييراً إيجابياً وذلك لأن المديرية وفرت لهم كادر تدريسي على مستوىً عالٍ من الكفاءة والتميز.

 

ووجه د. أبو شقير حديثه لطلاب المدرسة بالقول نحن نفتخر بكم وبجهدكم ومثابرتكم مشيرا إلى أن التعليم هو رأس مال الشعب الفلسطيني الذي لا يملك غير الاستثمار البشري ليواجه به الاحتلال.

 

وبين أبو شقير أن العالم يستغرب من القدرة التي يملكها الشعب الفلسطيني وطلابه فرغم الحصار إلا أنه يتمكن من تحقيق انجازات كبيرة.

 

بدورها أكدت د سمية النخالة أن المديرية تسعي وبشكل دائم لتحسين مستويات التحصيل العلمي لدي الطلبة كما أن الهدف الذي تسعي إليه المديرية هو انعكاس المعارف على الطلبة. كما تمنت أن يكون هذا العام عام التميز والإبداع وأن يحصد طلاب شرق غزة مراكز متقدمه في الثانوية العامة.

 

من جانبهم شكر مدراء المدرستين الوفد الزائر متمنين تكرار مثل هذه الزيارات بهدف الاطلاع عن قرب على سير العملية التعليمية.

انشر عبر