شريط الأخبار

ديوان الموظفين بغزة يعلن جدوله التدريبي لشهر أكتوبر

11:30 - 27 تموز / سبتمبر 2011

ديوان الموظفين بغزة يعلن جدوله التدريبي لشهر أكتوبر

فلسطين اليوم- غزة

أعلنت الإدارة العامة للتدريب والتطوير في ديوان الموظفين العام, عن استعدادها لعقد ثمانية دورات تدريبية متخصصة, ضمن جدول ديوان الموظفين العام التدريبي لشهر أكتوبر المقبل من العام 2011.

ومن المقرر أن يفتتح ديوان الموظفين العام جدوله التدريبي لشهر أكتوبر بعقد دورة في مهارات الاتصال وفن التواصل مع الآخرين, إضافة إلى دورة أخرى في منهجية البحث العلمي.

كما ويعقد ديوان الموظفين العام في مقره بمدينة غزة, دورة جديدة في إدارة الوقت والاجتماعات, فيما تحمل الدورة الرابعة اسم إدارة الذات وضغوط العمل, ودورة أخرى في القيادة الإدارية.

ويتضمن الجدول التدريبي لشهر أكتوبر, دورة جديدة في الاتجاهات المعاصرة في إدارة الموارد البشرية, فيما يختتم ديوان الموظفين العام جدوله التدريبي بعقد دورة في إدارة الأزمات.

هذا وكانت الإدارة العامة للتدريب اختتمت دورة متخصصة في المحاسبة الحكومية, حيث تم تخريج المنتسبين للدورة التي تعقد لأول مرة في ديوان الموظفين العام مستهدفة العاملين في أقسام المحاسبة والدوائر المالية والمشتريات في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وأكدت الإدارة العامة للتدريب والتطوير على أهمية دورة المحاسبة الحكومية, والتي تهدف إلى النهوض بالكادر الحكومي العامل في مجال المحاسبة, والمساهمة في تعزيز قدراتهم العملية بما يضمن مزيداً من التطوير.

 

انشر عبر