شريط الأخبار

مديرية التربية والتعليم شرق غزة تعقد اجتماعا موسعاً للمشرفين التربويين

08:23 - 27 حزيران / سبتمبر 2011

مديرية التربية والتعليم شرق غزة تعقد اجتماعا موسعاً للمشرفين التربويين

فلسطين اليوم-غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم شرق غزة لقاءاً موسعاً للمشرفين التربويين لمناقشة عدة قضايا تربوية هامة، وذلك في قاعة الاجتماعات الخاصة بالمشرفين التربويين بالمديرية.

وحضر اللقاء د. سمية النخالة مدير تربية وتعليم شرق غزة، مطر الغفري رئيس قسم الإشراف والتأهيل التربوي، حنان زقوت مشرفة التدريب بالمديرية, بالإضافة إلي المشرفين التربويين بالمديرية.

وفي بداية حديثها رحبت د.سمية النخالة بالمشرفين التربويين وثمنت جهودهم علي مدار العام الدراسي،وتمنت أن يكلل بالنجاح علي مستوي التحصيل الدراسي لكافة المراحل بما فيها الثانوية العامة.

كما أشارت إلي أهمية متابعة المعلمين الجدد والرقي بأدائهم المهني والإداري و الفني بما يتماشى مع ما يناط بهم من مهام.

كما أشادت بدور المشرفين التربويين بالمديرية، باعتبارهم العمود الفقري للعملية التربوية, مؤكدة على ضرورة المتابعة الميدانية للمعلمين الجدد، للوقوف عند مستواهم المهني ومعرفة ما يحتاجونه من دورات في المستقبل القريب للنهوض بالمستوى العام لهم.

من جانبه تحدث أ.مطر الغفري حول الاستعداد للعام الدراسي الجديد وأهمية التعاون المشترك والعمل على تفادي الأخطاء التي وقعت في السابق, مثمناً الجهود التي يقوم بها المشرفون التربويون منذ بداية العام الدراسي ,ووضعهم الخطط التربوية المناسبة للنهوض بالمستوى الفني والإداري للمعلمين وكذلك رفع الكفاءة الذاتية لهم في إدارة الصف والحصة الدراسية والرقي بالمستوى التحصيلي للطلبة مؤكداً علي ضرورة الالتزام بالخطة التي يضعها كل مشرف.

وفي نهاية اللقاء فتح باب النقاش للتحاور في عدة قضايا تربوية هامة.

انشر عبر