خبر لجنة الإصلاح ترعى صلحاً عشائريا بحي الشجاعية

الساعة 11:14 ص|25 سبتمبر 2011

لجنة الإصلاح ترعى صلحاً عشائريا بحي الشجاعية

فلسطين اليوم-غزة

 

رعت لجنة الإصلاح بحركة الجهاد الإسلامي صلحا عشائريا في حي الشجاعية بمدينة غزة بين عائلتي أبو غنيمة و القرشلي, اثر شجار عائلي مؤسف.

 

وتقدم الوفد كل من الشيخ أبو وائل عابد والشيخ أبو حسام المغني والشيخ صقر حجاج توجه الوفد بصحبة عائلة أبو غنيمة إلى ديوان آل القرشلي, حيث كان في استقبالهم عميد آل القرشلي أبو جمال وعدد من وجهاء العائلة , رحب أبو سفيان القرشلي بالوفد وشكر حركة الجهاد الإسلامي على دورها المميز في إصلاح ذات البين ونشر روح المحبة وثقافة الحوار بين الناس.

 

بدوره, شكر عميد آل أبو غنيمة الشيخ شعبان أبو غنيمة حركة الجهاد ودورها المميز وشكر عائلة آل القرشلي على حسن الاستقبال وسرعة الاستجابة للصلح والعفو وثمن دور لجنة الإصلاح لدورها الريادي في الإصلاح بين الناس على أساس شرع الله والعرف والعادة التي لا تتعارض مع شرع الله.

من جهته, شكر الشيخ صلاح عابد مسئول الإصلاح شرق غزة استجابة العائلتين الكريمتين لسرعة الصلح والعفو والكرم العربي الأصيل في المحافظة على الجيرة والمواطنة في هذا البلد العزيز وثمن لهم حسن الاستقبال والاستجابة للصلح.

 

وشكر مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح  أبو وسيم الوادية كل من ساهم في هذا الصلح وأكد أن لجان الإصلاح على امتداد القطاع لها الدور الكبير في إصلاح ذات البين وان هناك قبول ممتاز من قبل المواطنين ورجال الإصلاح والمخاتير .