شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد يبدأ حملة زيارات قبل مهرجان الانطلاقة الجهادية للحركة

01:13 - 22 تموز / سبتمبر 2011

التواصل الجماهيري للجهاد يبدأ حملة زيارات قبل مهرجان الانطلاقة الجهادية للحركة

فلسطين اليوم-غزة

أعلن مسئول لجنة التواصل والإصلاح العامة الشيخ تحسين الوادية البدء في قيام اللجنة بزيارات تسبق مهرجان الانطلاقة الجهادية في الذكرى السادسة عشر لاستشهاد المؤسس لحركة الجهاد الدكتور فتحي الشقاقي, مستهدفة زيارات لعدد من الوجهاء والمخاتير ورجال الإصلاح في قطاع غزة.

حيث نظم التواصل الجماهيري والإصلاح سلسلة زيارات أمس إلى الوجهاء والمخاتير ورجال الإصلاح.

ولفت بيان التواصل الجماهيري وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه, أن هذه الزيارات جاءت بتوجيهات مسئول اللجنة العامة الشيخ تحسين الوادية, حيث زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري يتقدمه الشيخ شعبان أبو غنيمة وعدد من قيادات وكوادر اللجنة إلى منزل المختار سلامة الديب أبو سليمان تقديرا لجهوده الطيبة ودعمه المتواصل لجهود الإصلاح.

وقال الشيخ أبو وائل عابد مسئول لجنة الإصلاح شرق غزة عن دور الوجهاء والمخاتير في لم الشمل وتقريب وجهات النظر, معرباً, عن تقدير الحركة لجهود رجال الإصلاح لدورهم الهام في إصلاح ذات البين ما بين فئات المجتمع المختلفة.

من جهته رحب المختار أبو سليمان الديب بالوفد الزائر مثمنا دور حركة الجهاد الإسلامي ولجنة الإصلاح في جميع المناحي الحياتية التي تخدم الإسلام والمواطنين, وتم تقديم درع محبة ووفاء من قبل اللجنة للمختار أبو سليمان الديب.

وفي ذات السياق زار وفد لجنة التواصل العديد من العائلات في إطار تعزيز العلاقات العامة ما بين الحركة وأبناء المجتمع.

انشر عبر