شريط الأخبار

مقتل 7 صهاينة بعد تعاطيهم مخدرات مخلوطة بسم فئران

07:58 - 21 آب / سبتمبر 2011

مقتل 7 صهاينة بعد تعاطيهم مخدرات مخلوطة بسم فئران

فلسطين اليوم- القدس المحتلة

لقي 7 مدمنين صهاينة حتفهم في مدينة "بئر السبع" المحتلة، بعد تعاطيهم كمية كبيرة من مخدر "الهروين" كان مخلوطًا بسم فئران قادم عبر الحدود المصرية.

وأشارت صحيفة "معاريف" الصهيونية: "إلى أن بئر السبع معروفة بانتشار تجارة المخدرات فيها، وخاصة الهيروين، وأن "الحشاشين" من الشباب الصهيوني يتخذون من شارع "سنهدرين" بالمدينة ملجأً لهم لتعاطى مخدراتهم، كما أن هذا الشارع يعتبر معقلا لتجار المخدرات في المدينة.

وقالت "معاريف" في عددها الصادر اليوم الأربعاء، "إن المدمنين السبعة لقوا حتفهم في الأيام الأخيرة، بعد تعاطيهم هذا الهيروين المغشوش الذي تم تهريبه عبر الحدود المصرية".

ولفتت الصحيفة العبرية: "إلى أنه خلال الأشهر الأخيرة الماضية، كان هناك نقص حاد في الهيروين بالكيان الصهيوني، وأصبحت المخدرات التي تشق طريقها من أفغانستان عبر العراق وتركيا والأردن ومصر لتستقر بالكيان، من الصعب تواجدها بعد عمليات مكافحة الشرطة "الإسرائيلية" لها على الحدود".

وأضافت "معاريف": "إلى أن قوات الأمن المصرية ضبطت خلال العام الحالي، حوالي ثلاثة أطنان من الهيروين والكوكايين كانت مهربة إلى الكيان الصهيوني".

ويعتبر الكيان الصهيوني مستهلكًا كبيرًا للمخدارت بشتى أنواعها، ويبلغ متوسط استهلاكه: 110 طن من المخدرات بكافة أنواعها بالسنة، بالإضافة لما يزيد عن 20 مليون قرص هلوسة بحسب آخر الإحصائيات.

 

انشر عبر