شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تهنئ المعتمرين بعودتهم من الديار الحجازية

11:24 - 20 حزيران / سبتمبر 2011

التواصل الجماهيري للجهاد تهنئ المعتمرين بعودتهم من الديار الحجازية

فلسطين اليوم-غزة

زارت وفود من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في جميع أقاليم قطاع غزة عددا من المعتمرين بعد أن أدوا مناسك العمرة وعادوا إلى الديار سالمين.

ففي مدينة غزة وزعت لجنة التواصل الجماهيري دروع محبة ووفاء لبعض المعتمرين ووزعوا بوسترات التهنئة على البعض الأخر وقد قدموا الحلوى لبعض الإخوة المنتسبين إلى لجنة التواصل بعدما أدوا مناسك العمرة .

وكان من بين الوفد الزائر إقليم غزة مسئول اللجنة العامة الشيخ أبو وسيم الوادية  والشيخ صلاح عابد والشيخ جمعة صيام مسئولي لجنة الإصلاح في مدينة غزة بالإضافة إلى عدد من قيادات وكوادر اللجنة.

حيث أكد مسئول اللجنة أبو وسيم الوادية على استمرارية التواصل مع كل فئات المجتمع ومشاركتهم في جميع المناسبات في أفراحهم وأحزانهم وان الهدف الأساسي للجنة التواصل هو تعزيز العلاقة بين المواطن والحركة ونقل هموم المواطن إلى الإخوة المعنيين بذلك والإجابة عن استفسارات وهموم المواطنين.

بينما في شمال قطاع غزة قام الوفد برئاسة أبو مهند شحادة وعدد كبير من قيادات وكوادر لجنة الإصلاح في إقليم الشمال بتقديم التهاني لبعض المعتمرين.

وفي إقليم الوسطى قدم وفد لجنة التواصل يتقدمه ناصر البهداري وعدد من قيادات وكوادر التواصل التهاني لبعض المعتمرين كذلك.

وفي ذات السياق قدمت لجنة التواصل الجماهيري إقليم خانيونس التهاني لعدد من المعتمرين في إقليم خانيونس, تقدم الوفد أبو محمد الفرا وعدد من كوادر اللجنة.

بينما في إقليم رفح قام الوفد برئاسة أبو أديب الدربي وعدد من قيادات وكوادر اللجنة التهاني لعدد من المعتمرين.

وقد لاقت هذه اللفتة الكريمة كل ترحاب من المعتمرين وذويهم وكان لها الأثر الطيب في نفوس العموم من الناس والتقدير والثناء لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وخصوصا الإخوة في لجنة التواصل الجماهيري.

انشر عبر