شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تطلق حملة تخفيض الكتاب الوزاري" التربية الوطنية" لطلاب المدارس

11:55 - 19 حزيران / سبتمبر 2011

الرابطة الإسلامية تطلق حملة تخفيض الكتاب الوزاري" التربية الوطنية" لطلاب المدارس

فلسطين اليوم-غزة

أطلقت الرابطة الإسلامية الاطار الطلاب لحركة الجهاد الإسلامي  حملة تخفيض الكتاب الوزاري" التربية الوطنية"  الخاص بطلاب المدارس الإعدادية بعنوان " حملة البذل والعطاء 2"  وسط إقبال كبير من قبل طلاب المدارس,وقد شارك في توزيع الكتاب وفد من الرابطة الإسلامية ضم أعضاء الهيئة الإدارية ومنسق ملف المدارس في القطاع.

وأوضح الأستاذ رامي القرا منسق ملف المدارس في القطاع أن الحملة اختصت علي توزيع الكتاب الوزاري علي طلاب الصف الثامن والتاسع والعاشر, حيث يشمل سعر الكتاب 4 شواقل علي الطالب دفع 2.5 والباقي من الرابطة الإسلامية من أجل  التخفيف عن كاهل الطلاب ماديا وحثهم على مواصلة طريق العلم والعلماء.

وأشار القرا إلي أن الحملة تأتي بدعم ورعاية من الرابطة الإسلامية حرصا" منها على تشجيع الطلاب ومراعاة ظروفهم المادية، خصوصا في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني جراء الحصار الصهيوني الظالم المفروض عليه منذ سنوات، والذي خلق نوعا" من الارتياح الشديد لدى الطلاب الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للرابطة الإسلامية على ما تقدمه من تضحيات جسام والوقوف بجانب الطلاب من خلال دعمهم اللامحدود في تبني قضايا الطلاب بشكل عام.

ومن الجدير ذكره إلى أن الرابطة الإسلامية عكفت سنوياً على تنظيم سلسلة من الخدمات الطلابية في كافة المراحل سواء الثانوية أو الإعدادية.

 

انشر عبر