شريط الأخبار

د. الهندي: كل المتغيرات في المنطقة لصالحنا و لا نحتاج للأمم المتحدة للاعتراف بدولتنا

06:57 - 18 حزيران / سبتمبر 2011

د. الهندي: كل المتغيرات في المنطقة لصالحنا و لا نحتاج للأمم المتحدة للاعتراف بدولتنا

فلسطين اليوم – غزة

أكد الدكتور محمد الهندي، عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأحد أن المتغيرات الجارية في المنطقة العربية حالياً لها دور فعال في إعادة قضية فلسطين إلى الواجهة بعد أن غيبتها سنين المفاوضات التي لم تعد على شعبنا إلا بمزيد من العدوان الصهيوني و الدمار.

جاءت أقول د. الهندي هذه في سياق كلمة ألقاها عن حركة الجهاد الإسلامي في حفل تكريمي  نظمته دائرة العمل النسائي التابعة للحركة، و حضره لفيف قيادي من الحركة و حشد كبير من الأخوات في الدائرة، حيث خرجت من خلاله فوج من الداعيات تحت اسم "فوج العودة".

و أكد د. الهندي في سياق حديثه على أن توجه السلطة الفلسطينية إلى الأمم المتحدة للاعتراف بدولة فلسطين يعيد مسار قضيتنا إلى الوراء، موضحاً أن هذه الخطوة انفرادية و لا قيمة لها.

كما أشار إلى أن توجه السلطة للأمم المتحدة يعطل أجواء المصالحة و تعيدنا إلى المفاوضات مرة أخرى.

من جهة ثانية، شدد د. الهندي على أهمية دور دائرة العمل النسائي، و على النقلة النوعية التي أحدثتها من خلال هذه الدورات المتقدمة في سبيل إنشاء كادر نسوي قادر على حمل الأمانة و الرسالة التي كلفت بحملها.

و أكد أن قيادة الحركة في الداخل و الخارج تأخذ بعين الاعتبار هذه النجاحات التي حققتها الدائرة و المنعطف المميز الذي وصلت إليه من خلال نشاطاتها و فعالياتها على جميع المستويات و في مختلف التخصصات،مشيراً الى أن الحركة تبذل محاولات جادة للارتقاء بالدائرة نحو الأفضل

 .

 

انشر عبر