شريط الأخبار

ريال مدريد يتوصل لاتفاق لضم البرازيلي نيمار

06:04 - 18 كانون أول / سبتمبر 2011



 

وكالة الأنباء الأسبانية/ أكدت تقارير رياضية اليوم أن نادي ريال مدريد الإسباني توصل الى اتفاق شبه نهائي مع النجم البرازيلي الصاعد نيمار لاعب سانتوس الذي قد يوقع على عقد انتقاله للفريق الملكي غدا الاثنين.

 

وأوضح الموقع الالكتروني لصحيفة (استاداو) البرازيلية أن ريال مدريد اتخذ خطوة حاسمة نحو التعاقد مع نيمار (19 عاما) لا سيما بعد تناثر الأقاويل حول قرب الغريم الأزلي برشلونة من ضمه.

 

وأفادت الصحيفة أن نيمار سينضم الى صفوف الريال الصيف المقبل عقب انتهاء دورة الالعاب الأوليمبية 2012 بلندن، وليس في يناير/كانون ثان المقبل في موسم الانتقالات الشتوية.

 

وأبرزت صحيفة (آس) الإسبانية أن طبيب ريال مدريد كارلوس دييز توجه الى ساو باولو للالتقاء بنيمار واجراء كشف طبي عليه بمستشفى سان لويز برفقة والده ووكيل اعماله واجنر ريبيرو، وقد اجتازه بنجاح ليمهد انتقاله قريبا لصفوف الميرينجي.

 

وسمح الريال لنيمار بتحقيق حلمه باللعب بقميص سانتوس في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة أواخر العام الجاري، لتكون بمثابة مكافأة نهاية الخدمة مع فريقه البرازيلي رغم أن عقده يمتد معه ل2015.

 

رونالدو "بمفرده" أغلى من تشكيلة ليفانتي

 

ذكرت تقارير صحفية أسبانية أن راتب نجم فريق ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو بمفرده، يفوق رواتب فريق ليفانتي، على خلفية لقاء الفريقين ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني.

وقال التقرير أن رونالدو يتحصل على 13 مليون يورو سنويا، في حين لا يتجاوز مجموع الرواتب السنوية للاعبي ليفانتي الـ9 مليون يورو.

 

ومن المفارقات أن نادي ريال مدريد يحصل على عائد مادي يبلغ 140 مليون يورو من النقل التلفزيوني، مقابل 12 مليوناً لمنافسه ليفانتي.

 

كما تبلغ ميزانية ريال مدريد السنوية حوالي نصف مليار يورو، في حين لا تتجاوز في ليفانتي الـ23 مليون يورو.

 

وختم التقرير أن مجموع أعضاء النادي الملكي يفوق الـ100 ألف عضو، ويقابله 10 آلاف عضو فقط في ليفانتي.

استقالة مدرب أوساسونا بعد الهزيمة بالثمانية أمام برشلونة      

 

استقال خوسيه لويس ميديليبار من منصب المدير الفني لفريق أوساسونا بعد الهزيمة المهينة التي مني بها فريقه بثمانية أهداف نظيفة على ملعب برشلونة بالدوري الاسباني ، حسبما ذكرت صحيفة "ال بايس" اليوم الاحد.

 

وسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثية (هاتريك) كما سجل الأسباني ديفيد فيا ثنائية بينما كانت الأهداف الأخرى للفريق من نصيب سيسك فابريجاس وروبن جونزاليس لاعب أوساسونا (عن طريق الخطأ في مرمى فريقه) وتشافي هيرنانديز.

 

وقال ميديليبار عقب انتهاء المباراة "هذا الفريق (برشلونة) يصل إلى حد الكمال ، لقد فاز على فياريال بخمسة أهداف ، واليوم سجل ثمانية أهداف أخرى".


انشر عبر