شريط الأخبار

حملة لمنع سوء استخدام المركبات الحكومية لرام الله

09:20 - 18 حزيران / سبتمبر 2011

حملة لمنع سوء استخدام المركبات الحكومية لرام الله

فلسطين اليوم-رام الله

بدأت الإدارة العامة للنقل الحكومي في وزارة النقل والمواصلات، اليوم الأحد، تنفيذ حملة لضبط حركة المركبات الحكومية منعا لسوء استخدامها، وفقا لقرار مجلس الوزراء بهذا الخصوص.

ودعا مدير عام النقل الحكومي محمد الحلاق في بيان صحفي، الوزارات والمؤسسات الحكومية إلى التعاون مع النقل الحكومي لضبط حركة المركبات التابعة لها.

ولفت إلى أنه طلب من الوزارات والمؤسسات اتخاذ الإجراءات بحق المخالفين ممن ضبطوا يستخدمون تلك المركبات بشكل مخالف للقانون، ولم يتم ذلك.

وأكد أن لدى الإدارة العامة للنقل الحكومي تعليمات مشددة من رئيس الوزراء للتعامل مع هذه الظاهرة، وأنه لن تقبل أي مبررات مهما كانت.

وأشار إلى أن هناك تنسيق كامل بين وزارة النقل والمواصلات والشرطة لتنفيذ هذه الحملة، وأنه جرى احتجاز أكثر من 30 مركبة حكومية في مقر الوزارة وضبط عدد آخر من المركبات المخالفة في كافة المحافظات.

وأكد الحلاق أن الحملة ستستمر في كافة المحافظات، وأهاب بالوزارات بضرورة التقيد ومتابعة تنفيذ القرار من طرفهم دون استثناء، موضحا أن أي مركبة يتم حجزها من تاريخه لن يتم الإفراج عنها نهائيا وسيتم حرمان الوزارة منها وسحب رخصة القيادة الشخصية لكل من يتم ضبطه مخالفا.

انشر عبر