شريط الأخبار

مستوطنون يحضرون بيضاَ مملوء بالمواد الحارقةً لمواجهة الفلسطينيين

08:18 - 17 كانون أول / سبتمبر 2011


مستوطنون يحضرون بيضاَ مملوء بالمواد الحارقةً لمواجهة الفلسطينيين

فلسطين اليوم – القدس المحتلة

قال عامل فلسطيني يعمل في مستوطنة يتسهار شمال الضفة الغربية إنه شاهد خلال الأيام الماضية مجموعات من المستوطنين يحضرون بيضًا مملوءاً بـ'ماء النار' من أجل قذف الفلسطينيين به على مفترقات الطرق القريبة من المستوطنة خلال الفترة القادمة.

وذكر العامل الذي رفض الكشف عن اسمه كونه يحمل تصريح عمل أن المستوطنين يقومون بإحداث ثقب صغير في البيضة ويسحبون بإبرة محتوياتها ثم يعبئونها بماء النار الحارق.

وأشار إلى أن الغرض من ذلك أن يتبين إعلامياً حين يقوم المستوطنين في تلك المنطقة برشق المركبات الفلسطينية أنهم يرشقونها بالبيض، في حين أنها في حقيقة الأمر مادة حارقة شديدة الضرر بجسم الإنسان.

وطالب المواطنين بتوخي الحيطة والحذر من حيل المستوطنين الذين قال إنهم ينظمون أنفسهم، وقال :' نلاحظ ذلك جلياً لا سيما في المستوطنات التي يتواجد بها غلاة المستوطنين'.

ويؤشر ذلك على طبيعة النوايا العدوانية للمستوطنين خلال المرحلة المقبلة ومخططاتهم للاعتداء على الفلسطينيين سيما مع قرب توجه الفلسطينيين للأمم المتحدة لطلب عضوية دولة كاملة السيادة.

يذكر أنه تم رصد تحركات مريبة للمستوطنين في أكثر من موقع في الضفة الغربية خلال الأيام الماضية من ارتفاع في معدلات الاعتداءات والتحرش بالمواطنين في مناطق التماس.

انشر عبر