شريط الأخبار

البحر الأحمر: "القبض" على فلسطينيين أثناء محاولتهما الاختفاء بالغردقة

07:37 - 17 آب / سبتمبر 2011

البحر الأحمر: "القبض" على فلسطينيين أثناء محاولتهما الاختفاء بالغردقة

فلسطين اليوم-وكالات

ألقت مباحث البحر الأحمر المصرية القبض على شابين فلسطينيين، أثناء محاولتهما الإختفاء فى أحد المطاعم السياحية المغلقة بالغردقة. وقد تبين عدم وجود أى أوراق أو تحقيق شخصية معهما، وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضهما على النيابة العامة.

كان مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة بتلقيهم اتصالا من خفير أمنى بأحد المطاعم السياحية المغلقة بشارع الكرنيش بالغردقة بوجود شخصين داخل المطعم ويشتبه فى أنهما لصان وعلى الفور توجهت دورية من عمليات النجدة، حيث تمكن رئيس الدورية والقوة المرافقة له من القاء القبض على شابين فى العقد الثالث من عمرهما.

بسؤالهما قالا أنهم مصريان، إلا أن رئيس الدورية تلاحظ له أن لهجتهما غير مصرية وباستجوابهما اعترفا أنهما فلسطينيان ولا يحملان أى أوراق تحقيق شخصية وأنهما جاءا إلى الغردقة للإختفاء بها لمدة أسبوع لحين استأناف العمل فى حفر الأنفاق على الحدود المصرية الفلسطينية التى توقفت بسبب التشديدات الأمنية انهما حاولا الإختفاء داخل المطعم المهجور.

وبتفتيشهما عثر معهم على بطاقة شخصية لشخص من محافظة شمال سيناء يدعى أحمد سالم، مطموسة الصورة. كما عثر معهما على سلاح أبيض. وتبين أن أحدهما يدعى سمير عبد الله والآخر إبراهيم أبو العراج.

تم التحفظ عليهما وتحرير محضر بقسم أول الغردقة وعرضهما على النيابة لمباشرة التحقيقات وإخطار جهاز الأمن الوطنى الذى طالب التحفظ عليهما بعد انتهاء التحقيقات.

انشر عبر