شريط الأخبار

برشلونة يحاول إنهاء صفقة نيمار وديارا باق في الريال

07:03 - 17 حزيران / سبتمبر 2011


 

وكالة الأنباء الأسبانية/ أفادت تقارير صحيفة اليوم السبت ، أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم بات يتقدم على غريمه الأزلى ريال مدريد في السباق نحو ضم النجم البرازيلي الصاعد نيمار لاعب سانتوس.

 

وقالت صحيفة (ستاداو)، التي تصدر بمدينة ساو باولو، إن النادي الكتالوني يسعى إلى حسم الأمور مع نيمار في أقرب وقت ممكن.

وأكدت أن ساندرو روسيل رئيس برشلونة أرسل مبعوثين له إلى البرازيل من أجل التفاوض مع اللاعب مجددا، على أمل التوصل إلى جديد قبل يوم بعد غد الاثنين.

 

مما يذكر أن هذه الصحيفة قد أكدت قبل بضعة أسابيع أن نيمار بات في طريقه للانضمام إلى برشلونة.

 

الفرنسي ديارا: أنوي البقاء مع ريال مدريد حتى نهاية عقدي       

 

 

مدريد/ د ب إ/ نفى لاعب خط الوسط الفرنسي لاسانا ديارا شائعات حول انتقاله الي ناد آخر مؤكدا أنه ينوي البقاء مع ناديه الأسباني العملاق ريال مدريد لنهاية تعاقده معه في 2013 .

 

ورشح لاعب منتخب فرنسا للانتقال إلى عدة أندية أوروبية في مقدمتها توتنهام الإنجليزي وآيه سي ميلان الإيطالي بعدما تردد أنه أصبح فائضا عن احتياجات ريال مدريد حيث ينافسه على اللعب بنفس المركز بخط الوسط كل من سامي خضيرة وتشابي ألونسو ونوري شاهين.

 

ولكن لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي السابق صرح لصحيفة "آس" الأسبانية قائلا: "يمتد عقدي مع ريال مدريد حتى 2013 وأود أن أفي بالتزامي".

 

وأضاف:"هدفي هو أن أحجز مكانا لنفسي بالتشكيل الأساسي لريال مدريد ، وهذا ما أعمل جاهدا من أجله .. عندما ينتهي عقدي مع النادي فعندئذ سأبدأ في التفكير في الخيارات المتاحة أمامي. أعرف قدراتي جيدا وأنا واثق من أنني باستطاعتي أن أكون لاعبا مهما بالفريق".

 

انشر عبر