شريط الأخبار

وفد من التجمع الإعلامي شمال القطاع يزور فضائية "فلسطين اليوم"

05:20 - 17 تموز / سبتمبر 2011

وفد من التجمع الإعلامي شمال القطاع يزور فضائية "فلسطين اليوم"

فلسطين اليوم: غزة

قام التجمع الإعلامي شمال غزة زيارة ميدانية لقناة فلسطين اليوم الفضائية بمدينة غزة وذلك ضمن حملة ينظمها التجمع لزيارة المؤسسات الإعلامية على مستوى قطاع غزة.

وكان في استقبال التجمع كلا من مدير القناة المهندس رائد عبيد والمسؤول الإعلامي سهيل المقيد.

وتخلل الزيارة الوسائل المناسبة لتبادل المعلومات والمصادر والشراكة الإعلامية بين التجمع والقناة.

وقال عبيد:" إن الكادر الشبابي مهم في كل المجالات ويجد الاهتمام به بطريق أو بأخرى وسوف تقوم خلال الأشهر القادمة بالمشاركة مع التجمع الوصول إلى جولة تدريبية لعدد من أعضاء التجمع وفتح المجال لترك بصمة تدريبية وعملية على الأعضاء بالتجمع فرادى ومثنى.

بدوره قال مسؤول التجمع الإعلامي في قطاع غزة السيد سليم أن الشراكة الإعلامية عن روح إعلامية بحته وجهد متبادل، وأثنى السيد على الجهد الكبير للقناة في نقل محنه الشعب الفلسطيني وتغطه الأحداث بدقة عالية ومع اقتراب ذكرى الانطلاقة الثانية للقناة قدم التجمع الإعلامي درع شكر وتقدير للقناة أثناء جولة على الموظفين وأقسامهم وموقعهم العملية بها.

من جانبه أضاف محمد سلطانه مسؤول التجمع شمال غزة :" إن التجمع بصدد الرقي بالشراكة الإعلامية مع المؤسسات الإعلامية والصحفية على رأسها قناة "فلسطين اليوم"، مؤكداً على ضرورة وجود برنامج شابي يخص الشباب ويدعم تقدمهم العلمي ومواصلة الطريق الصحيح للقناة للرقي بوسائل الإعلامية المرئية وتواصل تقديم أبهى الصور عن الإعلامي الفلسطيني.

انشر عبر