شريط الأخبار

إلقاء القبض على شخص ابتز فتاة بـ1500$

02:26 - 17 حزيران / سبتمبر 2011

إلقاء القبض على شخص ابتز فتاة بـ1500$

فلسطين اليوم: غزة

نقل موقع المجد.. نحو وعي أمني عن مصادر في المباحث العامة في الشرطة الفلسطينية بغزة أنها أوقفت شخص ابتز فتاة تبلغ من العمر 22 عام, بمبلغ 200$ بعد أن تعرف عليها عن طريق الانترنت.

وأوضح المصدر في المباحث أنه وبعد تحوّل الاثنان للتواصل عبر الهاتف النقال دار بينهما حديث ساقط ومناف للأخلاق تمكن هذا الشخص من تسجيله دون علم الفتاة.

وأشار المصدر إلى أن هذا الشاب بعد أن سجل المحادثات بدأ يطلب مبالغ مالية من الفتاة, وعندما رفضت طلبه ابتزها بأنه سجل جميع المكالمات الساقطة التي دارت بينهم وسيبثهم عبر الانترنت, ما جعلها ترضخ لطلبه.

وأضاف:"في المرة الأولى هددها وأرسلت له 500$ ، حيث التقى بها في مكان ما من مدينة غزة, وفي المرة الثانية طلب منها إرسال مبلغ 300$ ، فاضطرت الفتاة ببيع قطعة من الذهب لتغطية المبلغ، وفي المرة الثالثة قام المذكور بإرسال شقيقه لاستلام 200$+ خاتم وسنسال قدر بـ (500$)".

ويوضح المصدر أنه بعد أن وجدت الفتاة نفسها أمام تهديد لا ينتهي قررت التوجه للمباحث العامة، وعند دراسة القضية تم تسليم القضية لجهات التحري وشئون المرشدين التي بدورها قامت على استدراج المذكور بالتنسيق مع الفتاة وتم اعتقاله وهو قادم لانتزاع مبلغ جديد من الفتاة حسب خطة رجال الأمن.

وأكد المصدر أن الجاني قد اعترف أثناء التحقيق على ما أقدم عليه بحق الفتاة وتم التحصّل على التسجيلات التي كان يوظفها ضد الفتاة، في انتظار استكمال الإجراءات القانونية.

انشر عبر