شريط الأخبار

"سكرتير إبليس"..اسم على الفيس بوك يثير خلافات عائلية في المحافظة الوسطى

06:50 - 14 حزيران / سبتمبر 2011

"سكرتير إبليس"..اسم على الفيس بوك يثير خلافات عائلية في المحافظة الوسطى

فلسطين اليوم- النصيرات

قالت مباحث المعسكرات الوسطى وسط قطاع غزة، أنها ألقت القبض على شخص مجهول يسمي نفسه "سكرتير إبليس" على موقع الفيس بوك حيث يقوم بالتشهير بالعديد من العائلات وتشويه سمعتها واستخدام ألفاظ منافية للحياء كما ويقوم بإنزال المواضيع على دفعات مقسما منطقة سكناه إلى مربعات .

 

مما أدى هذا الأمر إلى حدوث مشاكل بين العائلات حيث قام أحد أفراد هذه العائلات بطعن شخص من عائلة أخرى في مخيم النصيرات وسط القطاع.

 

ومن جهتها قامت المباحث بالبحث والتحري واستدعاء العديد من الشباب المشبوهين بمنطقة الحدث حيث وقع الاشتباه على المدعو (أ.ع) 18 عام ومن خلال استجوابه ومواجهته بالمعلومات التي على صفحة الفيس بوك أقر واعترف بأنه هو "سكرتير إبليس" وذلك بالاشتراك مع كل من المدعو (م.ع) 19 عام والمدعو (س.ج) 21 عام حيث تم استدعائهما وباستجوابهما أقرا بأنهما مشتركان بهذه القضية وبسؤالهما عن سبب فعلتهم هذه أفادوا أنها انتقام من أبناء هذه العائلات الذين يستهزئون بهم.

 

كما وأكدت مباحث المعسكرات أنها قامت باختراق صفحة الفيس بوك التي يتم التشهير بها وتدميرها بشكل كامل وكتابة تحذير لكل من يحاول تكرار ما حدث وعلية تم تحويل القضية إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

انشر عبر