شريط الأخبار

بيت لحم: العثور على جثة مواطنين في نفس اليوم

06:42 - 14 تموز / سبتمبر 2011

بيت لحم: العثور على جثة مواطنين في نفس اليوم

فلسطين اليوم- بيت لحم

عثرت الشرطة اليوم الأربعاء، على جثتين في مدينة بيت لحم بالضفة المحتلة، الأولى تعود للمواطن محمود سباتين (46 عاماً) من سكان قرية حوسان، والثانية للمواطن نبيل أنطون يونس (53 عاماً) من سكان مدينة بيت لحم.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن شرطة محافظة بيت لحم تلقت ظهر اليوم بلاغ من مواطنين أفادوا بوجود جثة شخص مجهول الهوية تحت شجرة في قطعة ارض وسط مدينة بيت لحم.

وعلى الفور تحرك طاقم شرطة التحقيق الجنائي الذي ترأسه الرائد امجد ابو فارة برفقة محمد غبون وكيل نيابة بيت لحم والطبيب الشرعي د.اشرف القاضي، وبعد إغلاق المكان من قبل دوريات الشرطة والشروع بالفحص الأولي للجثة تبين بأنها تعود للمواطن محمود سباتين 46 سنة من سكان قرية حوسان غربي بيت لحم و والتوقعات تشير إلى أن الوفاة حدثت قبل ثلاثة أيام.

وفي نفس السياق، تلقت الشرطة إشارة من وحدة الإسعاف بالهلال الأحمر تفيد بوجود جثة المواطن نبيل انطون يونس 53 عام في منزله الواقع في مدينة بيت لحم بظروف توجد الشبهة، على الفور شرطة التحقيق للمنزل ووجد حبلا ملفوفا على رقبته.

وأكد بيان الشرطة إحالة الجثتين إلى معهد الطب الشرعي من اجل تشريحها والوقوف على أسباب الوفاة الحقيقية.وان الشرطة ما زالت تحقق في ملابسات القضيتين .

انشر عبر