خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلحاً عشائرياً في غزة

الساعة 11:04 ص|14 سبتمبر 2011

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلحاً عشائرياً في غزة

فلسطين اليوم-غزة

 

رعت لجنة الإصلاح للجهاد الإسلامي في جو سادته روح الإسلام العظيم من المحبة وحسن الجوار صلح عشائري بين عائلتي بدوي وعاشور في منطقة الزيتون.

 

تقدم وفد لجنة الإصلاح الشيخ جمعة صيام والشيخ عاشور بدوي وعدد من مسئولي وكوادر اللجنة وعدد من المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح في منطقة الزيتون توجهت اللجنة بصحبة عدد من وجهاء عائلة عاشور إلي منزل أل بدوي لتطيب خاطرهم اثر حادث سير مؤسف وقد وجد الوفد كل الترحاب والتقدير من وجهاء ومختار عائلة بدوي .

 

وقد ألقى كلمة لجنة الإصلاح الشيخ جمعة صيام شكر فيها العائلتين لما أبدوه من حسن استقبال والتخلق بأخلاق الإسلام وسرعة الاستجابة للصلح على أساس شرع الله.

من جهته شكر مختار أل بدوي حركة الجهاد الإسلامي لدورها المميز في خدمة الإسلام والمسلمين وحل النزاعات بين العائلات كما لها من قبول في الشارع الفلسطيني وكذلك.

 

من جانبه ثمن مختار أل عاشور دور لجنة الإصلاح وما قدمته من عمل جليل خلال فترة قصيرة من عملها وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي على الصعيد الوطني.

 

ومن جهته أعرب مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة أبو وسيم الوادية عن شكره لكل من ساهم في حل هذه المشكلة وشكر العائلتين الكريمتين على سرعة الاستجابة للصلح ووئد الفتنة وما تحلت به العائلتين من روح الإسلام العظيم وتقدير حسن الجيرة بينهم وشكر الوادية المخاتير ورجال الإصلاح الذين حضروا الصلح.