شريط الأخبار

بالصور:: التواصل للجهاد تزور مسئول مقر شرطة العباس ورئيس النيابة

01:03 - 14 حزيران / سبتمبر 2011

التواصل للجهاد تزور مسئول مقر شرطة العباس ورئيس النيابة

فلسطين اليوم-غزة

في إطار تعزيز التواصل بين مؤسسات المجتمع المدني والشرطة ولجنة التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد الإسلامي قام وفد من اللجنة ضم كل من الشيخ صلاح عابد والشيخ جمعة صيام وعدد من قيادات وكوادر التواصل بزيارة مقر شرطة العباس والتقوا مدير مركز العباس الرائد إياد الحوراني أبو المجد في نفس السياق زار الوفد رئيس النيابة الأستاذ يحيى الفرا ومدير الإصلاحية معتز دغمش "أبوالحارث"

وتأتي هذه الزيارات من أجل تعزيز العلاقة بين لجان الإصلاح والمراكز الشرطية والنيابة للعمل على تفكيك كل الإشكاليات والمنازعات بالطرق السلمية وفقا لما يقتضيه الشرع والعادة والعرف  وقد شكر الرائد أبو المجد الحوراني دور لجنة الإصلاح في سرعة الاستجابة لتحكيم لغة العقل والمنطق مثمنا دورهم في راب الصدع وحل المنازعات والإشكاليات ما بين فئات المجتمع.

وقد زار الوفد رئيس النيابة الأخ يحيى الفرا وتم مناقشة سبل تسهيل مهام رجال الإصلاح وشكر الوفد الزائر على هذه اللافتة الكريمة وثمن دور لجنة الإصلاح للجهاد في حل  المشاكل والمنازعات بين المواطنين.

من جهته طالب مدير الإصلاحية معتز دغمش لجنة الإصلاح على الزيارة داعيها إلى الاستمرار بهذه الزيارات والعمل والتنسيق بين لجان الإصلاح العاملة في القطاع.

وفى ذات السياق قدم الوفد درع محبة ووفاء لمسؤول التحقيق في العباس جمال مشتهى وتم تقديم دروع المحبة إلى كل من مدير مركز العباس ورئيس النيابة ومدير الإصلاحية ووعد الوفد أن تستمر هذه الزيارات وتتواصل لخدمة قضايا المواطنين والتعاون لحلها مع الجهات المختصة.

ومن جهته أكد مسئول لجنة التواصل والإصلاح العامة الشيخ أبو وسيم الوادية على أن تلك الزيارات تهدف إلى تعزيز روح المحبة والوفاء بين لجنة التواصل ومؤسسات المجتمع المدني والشرطي منوها إلى استمرارية تلك الزيارات حتى تشمل كافة شرائح المجتمع الفلسطيني.


 


 

 

 

 

 

انشر عبر