خبر القبض على شخص انتحل صفة ضابط شرطة واحتياله على المواطنين بمبلغ 50 ألف دولار

الساعة 07:47 ص|14 سبتمبر 2011

القبض على شخص انتحل صفة ضابط شرطة واحتياله على المواطنين بمبلغ 50 ألف دولار

فلسطين اليوم-الخليل

كشفت اليوم الاستخبارات العسكرية ملابسات قيام شخص بانتحال صفة ضابط شرطة واحتياله على المواطنين بمبلغ 50 ألف دولار أمريكي في الخليل .

 وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه وبناء على عدة بلاغات تقدم بها مجموعة من المواطنين للاستخبارات العسكرية حول قيام ضابط شرطة بالاحتيال عليهم وأخذ مبالغ مالية منهم بداعي تسجيل أبناءهم في الكليات العسكرية بمختلف دول الوطن العربي بالإضافة إلى تسهيل الحصول على أرقام لمركبات عمومي , فورا تم فتح تحقيقا بالحادث و التعرف على شخصية المتهم والقبض عليه ” .

وأضاف البيان بأن المتهم قام بانتحال صفة ضابط شرطة وتمكن من الاحتيال على المواطنين وجمع مبلغ مالي منهم يقدر بـ 50 ألف دولار أمريكي وذلك بداعي تسجيل أبنائهم في الكليات العسكرية وتقديم أرقام لمركبات عمومي لهم بالإضافة إلى أمـور أخرى .

بدوره أكد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل بأن عملية التسجيل في الكليات العسكرية يتم عبر مديريات الشرطة المختلفة في محافظات الوطن وليس عبر أشخاص , مشيرا بأنه يتم الإعلان عبر الصحف اليومية الرسمية والموقع الالكتروني للشرطة وعبر الإذاعات المحلية و يتم الاختيار حسب المواصفات المطلوبة , شاكرا في الوقت نفسه جهاز الاستخبارات العسكرية ممثلة بمديرها الرائد فضل خلاوي على مجهوده للقبض على المشتبه به وتقديمه للعدالة .