شريط الأخبار

مدير معبر رفح يتوقع انتهاء ترحيل كشوفات المسافرين في القريب العاجل

11:08 - 12 تموز / سبتمبر 2011

مدير معبر رفح يتوقع انتهاء ترحيل كشوفات المسافرين في القريب العاجل

فلسطين اليوم-غزة

أكد المقدم أيوب ابو شعر مدير شرطة معبر رفح البري اليوم أن العمل في معبر رفح قائم على احترام النظام والقانون وان الأولوية في السفر للمسافرين المسجلين عبر مكاتب وزارة الداخلية من أصحاب الأولويات كالمرضى والاقامات والجوازات الأجنبية والطلبة ....

 

وتوقع ابو شعر انتهاء ترحيل كشوفات المسافرين في القريب العاجل وقال ان العمل بكل جد والاجتهاد من اجل التخفيف من معاناة المواطنين المسافرين ونذلل كافة العقبات لسفر المزيد منهم كل حسب موعد تسجيله في كشوفات وزارة الداخلية.

 

واضاف تواجهنا بعض العراقيل والصعوبات لكننا عند الإدارة الكاملة والعمل الدؤوب من اجل إنهاء كافة العقبات التي تواجهنا ونحن نواصل المسير من اجل ان يسافر المواطن الفلسطيني بحرية وكرامة.

 

واشار ابو شعر ان الجهود الحثيثة المتواصلة اثمرت عن تقليص الفجوة في كشوفات السفر حيث كان في الماضي يسافر المواطن بعد اسبوع واكثر عن يوم تسجيله اما اليوم فاصبحت يوم واحد واجري العمل للوصول الى سفر كل مواطن حسب تسجيله في كشفه .

 

وكشف انه جاري التواصل مع الجانب المصري لتحقيق تسهيلات أكثر للتخفيف عن كاهل المواطنين وقال نتوقع ان تنتهي الازمة قريبا وان يسمح بالسفر عبر معبر رفح بشكل افضل وان نتتهي معاناة المواطنين نتمنى ان تشهد الايام القادمة انفراجا حقيقيا لازمة المعبر.

انشر عبر