شريط الأخبار

تربان يتسلَّم مهام التوجيه السياسي بداخلية غزة خلفاً لفوزي برهوم

09:20 - 12 تشرين أول / سبتمبر 2011

تربان يتسلَّم مهام التوجيه السياسي بداخلية غزة  خلفاً لفوزي برهوم

فلسطين اليوم-غزة

تسلم الدكتور كمال تربان مهام هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في وزارة الداخلية والأمن الوطني خلفاً للدكتور فوزي برهوم.

 

وحضر مراسم التسليم والاستلام صباح أمس الأحد كلٌ من الأستاذ كامل أبو ماضي وكيل وزارة الداخلية والأستاذ محمد صيام عميد كلية الشرطة والمستشار المقدم أمين نوفل والمقدم رائد البياري مدير مكتب وزير الداخلية والمهندس إيهاب الغصين المتحدث الرسمي باسم الوزارة وعددٌ من مدراء الهيئة.

 

ونقل الأستاذ كامل أبو ماضي شكر وتقدير وزير الداخلية والأمن الوطني لجهود د.فوزي برهوم خلال فترة رئاسته للهيئة ، مشيداً بدور كافة المدراء والموظفين في هيئة التوجيه السياسي.

 

وقال أبو ماضي " إن وزير الداخلية أصدر قراراً بتكليف د.كمال تربان برئاسة هيئة التوجيه السياسي والمعنوي والأستاذ زكي الشريف نائباً له ".

 

وأكد وكيل وزارة الداخلية على أهمية دور الهيئة في إرشاد موظفي وزارة الداخلية نحو فلسفة ورؤية العمل في الوزارة.

 

وأشار أبو ماضي إلى أن النصر وتحقيق الإنجازات لا يأتي بكثرة الإمكانيات وإنما يأتي بقوة العزيمة وهمة الساعد وإخلاص القلوب.

 

من جانبه شكر د.فوزي برهوم كافة المدراء والموظفين والعاملين في هيئة التوجيه السياسي، معتبراً أنَّ عمل الهيئة من أصعب المهام في وزارة الداخلية لأنها تتعلق بصياغة عقل الإنسان وثقافته .

 

وقال برهوم " إنني عندما تسلمت مهام رئاسة الهيئة وجدت رجالاً برغم عددهم القليل إلا أنهم حققوا عشرات الإنجازات من خلال خطة ساروا عليها بشكل منتظم ".

 

وأوضح برهوم أن الهيئة تضم بين جنباتها مخلصين يعملون في الليل والنهار وخارج ساعات الدوام مضيفاً " فهم أصحاب رسالة حملوا على عاتقهم السهر من أجل إعلاء كلمتها ".

 

وتمنى برهوم كل التوفيق والنجاح لخلفه د.كمال تربان في إدارة الهيئة والوصول بها إلى تحقيق رسالتها بين إخوانه وأحبابه من موظفي الهيئة .

 

وفي ذات السياق شكر د.كمال تربان وزارة الداخلية على الثقة الممنوحة له برئاسة أحد أهم أركان وأجهزة الوزارة.

 

وقال تربان " كلي ثقة بإخواني العاملين في هيئة التوجيه السياسي بأن نمضي سوياً كمركبة متكاملة نجتهد بتقديم الخدمة التي يستحقها أبناء شعبنا ".

 

وشدد تربان على أهمية تقديم الخدمة الأفضل لشعبنا ، مضيفاً"  إن للشعب الفلسطيني الذي صنع الثورات العربية اليوم حق علينا أن نكون على قدر المسؤولية ".

 

وفي نهاية الحفل الذي عقد في كلية الشرطة سلّم وكيل وزارة الداخلية شهادة شكر وتقدير للدكتور فوزي برهوم وكتاب التكليف للدكتور كمال تربان .

 

 

انشر عبر