شريط الأخبار

غزة:الرابطة الإسلامية تختتم مسابقة حفظ وشرح الأربعين النووية لطلاب المساجد

12:13 - 11 تشرين ثاني / سبتمبر 2011


غزة:الرابطة الإسلامية تختتم مسابقة حفظ وشرح الأربعين النووية لطلاب المساجد

فلسطين اليوم- غزة

اختتمت الرابطة الإسلامية مسابقة حفظ وشرح الأربعين النووية الخاصة بطلاب المساجد وذلك في مركز النور بمدينة غزة، والتي نظمتها الرابطة على مستوي قطاع غزة.

وقد شارك في المسابقة، عدد كبير من طلاب المساجد بحضور الأستاذ خالد عزام منسق ملف النشاط والتواصل إلي جانب عدد من الهيئة الإدارية للرابطة في القطاع وسط عدد من كوادرها.

وأوضح عزام أن المسابقة شملت عدد كبير من طلاب المساجد في القطاع والتي تضمنت حفظ وشرح الأربعين النووية للإمام النووي, مشيراً إلي أهميتها وأجرها وحفظها عند الله عز وجل.

وأضاف عزام، أن المسابقة دارت بين الطلاب المشاركين علي مستوي القطاع إلي حين وصول طالبين من كل إقليم موزعين علي القطاع وهم" عاهد كحيل, ومحمد ارحيم" إقليم غزة", و"مصعب جرغون, وراشد أبو سبت" إقليم خانيونس", ومحي الدين النجار, وسائد أبو ميري" إقليم الوسطي, " وفتحي عبد العزيز الشقاقي, وشريف العاجز" إقليم رفح", وثائر العوضية, ومحمود قرضايا" " إقليم الشمال".

بدوره قال عاهد أبو العطا المشرف علي المسابقة بأنها اتصفت بالشفافية والتنافس الشريف بين الطلاب, مؤكداً علي أن الرابطة تعكف دائماً علي تنظيم مثل هذه المسابقات, معلناً بفوز إقليم غزة بالمركز الأول ممثلة بالطالب عاهد كحيل, ومحمد ارحيم مستوي القطاع فيما حصل إقليم رفح علي المركز الثاني ممثلة بالطالب فتحي الشقاقي, وشريف العاجز بينما سيتم بتنظيم احتفال خاص بالفائزين في مسابقة حفظ وشرح الأربعين النووية والمسابقة الرمضانية ستعلن عنه الرابطة الاسلامية خلال الأيام القادمة وسيتم من خلاله توزيع الجوائز علي الفائزين.

انشر عبر