شريط الأخبار

رئيس المجلس الانتقالي الليبي يلتقي الوفد الفلسطيني في البيضاء

09:05 - 09 حزيران / سبتمبر 2011

رئيس المجلس الانتقالي الليبي يلتقي الوفد الفلسطيني في البيضاء

فلسطين اليوم _ وكالات

أشاد رئيس المجلس الانتقالي الليبي مصطفى عبد الجليل، بالسلطة الفلسطينية لإرسالها بعثة طبية هامة الى ليبيا.

كما أشاد بوقوف فلسطين وشعبها إلى جانب الثورة الليبية، وأكد أهمية الاستفادة من الخبرات الفلسطينية في كافة المجالات في ليبيا الجديدة .

جاء ذلك خلال لقاء رئيس المجلس الانتقالي مصطفى عبد الجليل، الوفد السياسي والبعثة الطبية الفلسطينية في البيضاء بليبيا، حيث أقام لهم مأدبة غداء  تكريما لهم.

وكان أعضاء البعثة وصلوا فجر اليوم إلى مطار بنغازي، لتقديم يد العون والمساعدة لأشقائنا الليبيين، بناء على توجيهات من السيد الرئيس محمود عباس، وكان في استقبالهم ممثلو المجلس الانتقالي الليبي، وحشد كبير من أبناء الجالية الفلسطينية في ليبيا.

ويترأس الوفد الطبي وزير الصحة فتحي أبو مغلي، ويرافقه وفد سياسي برئاسة عضو اللجنة المركزية لحركة 'فتح' عباس زكي، للتهنئة والتضامن مع قيادة وشعب ليبيا الشقيق، ويضم في عضويته كلاً من: أمين مقبول أمين سر المجلس الثوري، وعضوي المجلس الثوري اللواء علاء حسني، وذياب عيوش، وعددا من الكوادر والأطباء المتخصصين بمختلف المجالات.

وتأتي هذه الزيارة في إطار التضامن مع الشعب الليبي، والمساهمة من شعبنا في كل ما يستوجب عودة السيادة واستقرار الأوضاع في ليبيا الشقيقة. هذا ومن المقرر ان يتم توزيع الوفد الطبي على عدد من المراكز الطبية والمستشفيات.

انشر عبر