شريط الأخبار

استمرارا لحملة العطاء .. الرابطة توزع حقائب مدرسية لأكثر من 2000 طالب

06:51 - 08 حزيران / سبتمبر 2011

استمرارا لحملة العطاء .. الرابطة توزع حقائب مدرسية لأكثر من 2000 طالب

فلسطين اليوم _ غزة

وزعت الرابطة الإسلامية الحقائب المدرسية على أكثر 2000 طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية، وذلك استكمالا لحملة العطاء التي أطلقتها الرابطة الإسلامية في إطار سعيها لتخفيف العبء عن كاهل الطلبة وذويهم .

                                                                         

وأكد منذر عزام أمين سر الرابطة أن الحملة تأتي استكمالا للمشروع الكامل الذي أخذت الرابطة على عاتقها الوقوف بجانب الطلاب في شتى الميادين وخصوصا الخدماتية التي من شأنها توفير أدنى احتياجات الطلاب المدرسية مع مطلع العام الدراسي الجديد.

 

وأوضح عزام  بان الرابطة وضعت خطة لاستكمال  تقديم الخدمات للطلاب على مدار العام الدراسي الجديد وتقسيمها على مراحل، معرباً عن شكره لجمعية ائتلاف الخير و كافة المساهمين وأهل الخير وكل من ساهم في إنجاح حملة العطاء التي ساعدت برسم البسمة على وجوه الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد.

 

من جهتهم عبر الطلاب المستفيدين من الحملة عن شكرهم وتقديرهم للرابطة على ما تقدمه من خدمات لصالح الطلاب.

 

 وقال الطالب رفيق عودة احد طلاب المرحلة الإعدادية أن الرابطة تساهم في تخفيف العبء عن الطلاب خصوصا في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني، مبيناً أن الكثير من الأسر الفلسطينية لم يتمكن من توفير المستلزمات المدرسية لأبنائها جرا الحصار المفروض على قطاع غزة وزيادة نسبة الفقر والبطالة في قطاع غزة مما اثر سلباً على الطلاب والمسيرة التعليمية برمتها.

 

 

بدوره أشاد الطالب عماد دلول بدور الربطة الاسلامية لما تقوم به من نشاطات جليلة وخدمات مميزة لمصلحة الطلاب، مشدداً على ان الرابطة هي السباقة دوما في توزيع الزى المدرسي والحقائب والقرطاسية على الطلاب في كل عام .

 

من ناحية أخرى شكر الطالب عبد الكريم ظاهر احد طلاب المرحلة الثانوية كل القائمين على الحملة , قائلاً : " إننا نشعر دوما بسعادة بالغة عندما نحصل على المساعدات المدرسية خصوصا مع بداية العام الدراسي حيث يكون الطالب في أمس الحاجة لتلك المساعدات والخدمات، معربا عن سعادته وارتياحه وزملائه الطلاب لتلك لنجاح الحملة التي ساهمت في تخفيف الأعباء عنه وعن الأسر المحتاجة .

 

وطالب ظاهر كافة القائمين على حملة التوزيع بالاستمرار على نهجهم الخدماتي للطلاب في تنفيذ حملات أخرى لمصلحة الطالب الفلسطيني .

 

من الجدير بالذكر أن الرابطة الإسلامية قامت بتوزيع الزى المدرسي على مئات الطلاب ضمن حملة العطاء التي هدفت لتخفيف من معاناة الطلاب وذويهم .

 

انشر عبر