شريط الأخبار

كلية الشرطة تعلن نتائج الالتحاق ببرنامجي الدبلوم والبكالوريوس الأحد القادم

09:01 - 08 تشرين أول / سبتمبر 2011

كلية الشرطة تعلن نتائج الالتحاق ببرنامجي الدبلوم والبكالوريوس الأحد القادم

فلسطين اليوم –غزة  

قال الأستاذ إبراهيم حبيب نائب عميد كلية الشرطة الفلسطينية "أنه سيتم الإعلان عن نتائج وأسماء المقبولين للالتحاق ببرنامجي الدبلوم والبكالوريوس في كلية الشرطة مساء الأحد القادم ".

وأوضح حبيب أن الكلية أجرت مقابلات واختبارات اللياقة لـ480 طالباً من المتقدمين لبرنامج البكالوريوس و130 طالباً من المتقدمين لبرنامج الدبلوم ممن تنطبق عليهم الشروط المعلن عنها.

وأشار إلى أن الكلية شكلت ثلاث لجان خاصة لإجراء المقابلات ضمت عدداً من المختصين والخبراء إضافة إلى عميد الكلية ونائبه .

وأضاف حبيب " شكلنا لجنة كشف الهيئة وتمنح 40% من الدرجة النهائية ، ولجنة اللياقة البدنية ، ولجنة عميد الكلية ، إلى جانب أن هناك 10% تمنح من الدرجة النهائية لحملة شهادة البكالوريوس من المتقدمين لبرنامج الدبلوم ".

ولفت إلى انه تم رفض 50 طالباً ممن لم تنطبق عليهم الشروط والاستغناء عنهم بعد إجراء المقابلات لهم ، مشدداً على أن الكلية تحتاج لعدد محدود من المتقدمين لبرامجها .

وأكد حبيب أن معظم المتقدمين هم من النخبة وتم اختيار نخبة النخبة مضيفاً " ستقبل الكلية 120 طالباً فقط لبرنامج البكالوريوس و60طالباً لبرنامج الدبلوم حسب التخصصات المطلوبة لوزارة الداخلية ".

ونوه حبيب إلى أنه في برنامج الدبلوم تم قبول حملة شهادات البكالوريوس في بعض التخصصات التي تحتاجها الوزارة ورفض تخصصات أخرى .

وتمنى نائب عميد الكلية التوفيق والقبول للمتقدمين وان يكونوا عوناً وسنداً لمجتمعهم ووطنهم ، شاكراً في ذات الوقت إدارة الحاسوب العسكري في الكلية والتي أشرفت على إدخال بيانات الطلاب ونتائجهم وأرشفتها وحوسبتها بشكل الكتروني.

وكانت كلية الشرطة أعلنت في وقت سابق عن فتح باب التسجيل للالتحاق ببرامجها وهي برنامج بكالوريوس القانون والعلوم الشرطية لحملة شهادة الثانوية العامة، وبرنامج دبلوم العلوم الشرطية لحملة شهادة البكالوريوس .

انشر عبر