شريط الأخبار

الأسرى يغزة تنتهي من توزيع طرود غذائية لأهالي الأسرى من الجامعة العربية

07:19 - 07 تشرين أول / سبتمبر 2011

الأسرى يغزة تنتهي من توزيع طرود غذائية لأهالي الأسرى من الجامعة العربية

فلسطين اليوم- رام الله

انتهت وزارة الأسرى والمحررين وعبر اللجنة المشتركة في غزة، بتوزيع ( 4000 سلة غذائية) على كافة أهالي أسرى قطاع غزة، وللأسرى المحررين ممن ليس لهم دخل ثابت، وللأسيرات المحررات.

 

وأوضحت الوزارة بأن الجامعة العربية قدمت ( 11400 ) طرد غذائي للأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، وللأسرى المحررين المحتاجين وكان نصيب قطاع غزة منها ( 4000 ) طرد غذائي تم توزيعها خلال يوم أمس واليوم ( الثلاثاء والأربعاء ).

 

هذا وكانت اللجنة المشتركة بالقطاع قد قسمت القطاع إلى أربع مناطق للتوزيع وهي ( مكتب الصحابة وسط مدينة غزة قرب موقف جباليا وخصص للمنطقة الشمالية – المقر الرئيسي لوزارة الأسرى بغزة وخصص لمنطقة غزة – مدخل دير البلح وخصص للمنطقة الوسطى – عمارة البنك العربي في خانيونس وخصص لمنطقتي رفح وخانيونس ) وقد منحت كل منطقة ( 1000 طرد غذائي ) وتم توزيعها وفقا لذلك .

 

وثمنت وزارة الأسرى والمحررين واللجنة المشتركة بغزة دور وجهود الجامعة العربية في توفير وإيصال تلك الطرود والتي من شأنها أن تخفف من معاناة الأسرى وذويهم ،وداعيا في الوقت ذاته إلى مواصلة الدعم والإسناد على كافة الصعد بما يعزز صمود أسرانا ويضع حدا لمعاناتهم على طريق تحريرهم جميعا .

 

 

انشر عبر